logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بالصور: "مارشدير" يكشف عن "فاو سيريز آر7" القادم للسوق المصري

مارشدير
في بداية الشهر الحالي نشر "مارشدير" صورًا لطرازات جديدة تحمل علامة "فاو" الصينية في ميناء العين السخنة، وذلك استعدادًا لتقديمها في السوق المصري خلال الفترة المقبلة من خلال وكيل جديد، وكانت ضمن تلك الطرازات التي تم رصدها سيارة تدعى "سيريز آر7" أو "Sirius R7".

ويعد "سيريز آر 7" ضمن الطرازات الأساسية التي تقدمها الشركة العملاقة للقارة السمراء، وهو ينتمي إلى فئة السيارات الخدمية الرياضية أو SUV التي تتناسب مع استخدامات المدينة حيث يزود بنظام دفع أمامي. ومع الأبعاد المتوسطة فإن الطراز القادم ينافس سيارات من نوعية "جاك" و"سينوفا" الصينية.

ويأخذ "سيريز آر 7" تصميما تسيطر عليه الأناقة، ويمتاز بإضاءة ليد بالمصابيح الأمامية والخلفية وعجلات رياضية 17 بوصة. وفي داخل السيارة توجد شاشة قياس 9 بوصة للتحكم بالوسائط المتعددة تميزها بشدة، وهي إحدى الخيارات حيث لا تأتي قياسيًا لكن شوهدت بالسيارة التي تم رصدها. ومن الميزات العملية لذلك الطراز توفيره لمساحة متسعة للأراجل ومساحة تخزين قياسية للأمتعة تبلغ 375 لترًا.

وفيما يخص المحركات، فإن "سيريز آر 7" سيتاح بمحرك 1،6 لتر بقوة 116 حصان وعزم 155 نيوتن.متر، وبالرغم من أن السيارة التي شوهدت كانت بناقل يدوي فإن هذا الطراز يتوافر له ناقل أتوماتيكي أيضًا من 6 سرعات. ويبلغ معدل استهلاك الوقود في المتوسط نحو 6.5 لتر لكل 100 كم مع الناقل الأتوماتيكي، كما تصل السرعة القصوى إلى 175 كمس.

ويتوافر "سيريز آر 7" بموديلات متعددة يتاح ضمن تجهيزاتها فتحة سقف، مكيف هواء أتوماتيكي، مقاعد بتحكم كهربائي للسائق، فرش جلدي للمقاعد وعجلة القيادة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مرايا كهربائية، حساس إصطفاف، كاميرا خلفية، وبلوتوث. بالإضافة إلى وسائد هوائية أمامية وجانبية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، وباقة من الأنظمة القياسية للثبات والتحكم في الأداؤ إلكترونيًا.
ads