logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مرسيدس E-Class الجديدة كليا.. الفخامة كلها بلمسة زر واحدة

مارشدير
تعتبر مرسيدس E-Class الجديدة التي انطلقت في مصر مؤخرًا أول سيارة تتميز بزر حساس للمس علي عجلة القيادة يقدم في مصر بهذه الخاصية، وهذه ليست الخاصية الوحيدة الفاخرة المميزة التي تقدم في هذه السيارة، ولكنها تأتي بخواص أخري عديدة منها الاضاءة الداخلية المميزة بعدد 64 لون مختلف لتعطي احساس غير قابل للمنافسة من الاثارة والتميز.

وتبدو مرسيدس E-Class من الداخل مثل صالون منزلي مريح وفاخر ولكنها تتمتع بشكل اضافي بجلود فاخرة علي الأبواب من الداخل وتطعيمات خشبية مختلفة مع خاصية المساج في المقاعد. ومن مزايا السيارة الأخري شاشتين قياس 31.2 سم، كما تم تحسين عزل السيارة للضوضاء الخارجية خاصة الزحام وضجيج السيارات التي تاتي في الاتجاه الآخر وخلال القيادة في الأنفاق والمطر الثقيل.

ويتوفر للسيارة كذلك نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية مع مفتاح رقمي للسيارة، أما النوافذ الجانبية والخلفية للسيارة فهي مصنعة من زجاج خاص يوفر الأمان وطبقة فيلمية اضافية مع خصائص امتصاص الاشعة تحت الحمراء لتوفير مزيد من العزل للسيارة عن الحرارة الخارجية وبالتالي حتي مع الشمس المباشرة فالمقصورة لا تصبح ساخنة كما في باقي السيارات الأخري.

وفي الأيام الباردة عجلة القيادة تتمتع بخاصية التدفئة السريعة مع وجود زر لذلك في عجلة القيادة، فيما تغلق فتحة سقف السيارة بصورة أوتوماتيكية في أوقات المطر وكذلك في حالات الخطر لمنع دخول الأجسام لداخل السيارة من السقف، وفتحة السقف نفسها زجاجية مما يعني أنها تعطي للمقصورة في الداخل مظهر أكثر تألقًا واضاءة واحساس أقوي مع تمثيلها حاجز ضد أشعة الشمس المباشرة.
مرسيدس E-Class الجديدة كليا.. الفخامة كلها بلمسة زر واحدة
ads