ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جنيف 2017: نيسان قشقاي المحسنة تحتفل بالذكرى العاشرة لها بتصميم مختلف

مارشدير
باعت نيسان عدد 2.3 مليون سيارة من موديل قشقاي منذ ظهور هذه السيارة منذ 10 سنوات وهي أفضل سيارات فئتها مبيعًا. والنسخة المحسنة من قشقاي تم تقديمها في معرض جنيف 2017 الجاري حاليًا والتي حملت تغييرات في التصميم وتحسينات داخلية وتحديث في الأداء. وحملت السيارة مقدمة مطورة مع شبكة تهوية V، بينما التغييرات الأخري في السيارة تشمل مصابيح أمامية جديدة مع اضاءة نهارية خاصة ومصابيح خلفية بتأثير 3D.

كما تأتي السيارة بألوان جديدة منها أزرق فيفيد ولون آخر برونزي كما حصلت السيارة علي خامات داخلية مطورة عالية الجودة مع تكنولوجيا جديدة. كما تم تغيير عجلة قيادة السيارة مع توفير نظام نيسان كونكت الترفيهي مع واجهة جديدة وراديو DAB ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية مع نظام صوتي Bose من 7 سماعات.

كما حصلت السيارة علي نظام تحذير من حركة المرور مع نظام تعرف علي المشاه لنظام مكابح الطواريء الذكية كما يتوفر للسيارة نظم مساعدة سائق مختلفة كما تم تطوير تعليق السيارة ونظام التوجيه وممتصات الصدمات. كما تم تقليل ضوضاء السيارة مع تحسين الجوانب الأيروديناميكية في السيارة كما تأتي مع محرك 1.5 لتر dCi بقوة 110 حصان مع انبعاثات كربونية 99 جم\كم.
ads