ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جنيف 2017: رينو كابتشر تتألق باضاءة LED وألوان عديدة

مارشدير
تعتبر رينو كابتشر من أكثر السيارات الكروس أوفر الصغيرة شعبية في أوروبا مع بيع عشرات الآلاف منها في كل عام، والآن تظهر نسخة جديدة من السيارة أفضل في الشكل في معرض جنيف للسيارات 2017. وتشبه السيارة الجديدة بعض نسخ الشركة التجريبية التي ظهرت في عام 2010، والتغييرات في كابتشر الجديدة محدودة ولكن مثل أوبل موكا X فهي تبدو جديدة بهذه التغييرات البسيطة.

والبداية مع مقدمة السيارة التي تحمل لمحة فاخرة مع اضاءة LED وشبكة تهوية جديدة مستوحاة من موديل كادجار مع لمسات كرومية عديدة. كما زودت السيارة بمزيد من الخيارات اللونية مثل البرتقالي أتاكاما والأزرق أوشن كما ظهرت في جنيف بنفس لون اسبايس القرمزية التي ظهرت في باريس في السابق. كما توفر السيارة بعض الجوانب الفردية من خلال ألوان مختلفة للسقف والمرايا.

ويمكن أن تأتي كابتشر بعجلات ألومنيوم 16 أو 17 بوصة، بينما مؤخرة السيارة فلم تحصل علي تغييرات ملحوظة ولكن هناك تصميم جديد للمصابيح الخلفية التي تشبه حرف C مع مشتت خلفي معدني. وكما في كليو المحسنة لم يتم تغيير أي شيء في المحركات وتأتي السيارة بمحركات صغيرة تيربو مثل محرك 0.9 لتر ومحرك 1.2 لتر تيربو ومحرك ديزل 1.5 لتر.

وفي الداخل تأتي السيارة بجلد غير حقيقي علي لوحة القيادة مع تطريز أبيض ومقاعد جلدية واضاءة داخلية محيطية مع تغيير شكل ذراع ناقل الحركة للنسخ المانيوال.
ads