logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مرسيدس E-Class الجديدة كليا الأكثر تطورًا في العالم.. الآن في مصر

مارشدير
تظل وتبقى مرسيدس بنز هي العلامة الأكثر حضورا في أذهان الناس ، هي الرغبة الأولى بلا منازع عند السواد الأعظم من البشر ، تظل هي عنوان الفخامة والرفاهية ، تبقى دائما الشيء الثمين والنفيس الذي يحرص الجميع على اقتنائه.

والآن تطل علينا مرسيدس من جديد في السوق المصري بأحدث اصداراتها ، الفئة E-Class الجديدة كليا ، التي ساهمت ووضعت شركة مرسيدس العالمية في صدارة المبيعات حول العالم ولأول مرة منذ سنوات طويلة.

تسيدت مرسيدس المبيعات بفضل الجيل العاشر من الفئة E-Class الذي يحظى بباقة غير مسبوقة من المزايا، منها التصميم المميز الذي يستحوذ على مشاعرك من أول لحظة، هذا إلى جانب المقصورة الداخلية ذات الجودة الفائقة دون منازع. تقدم E-Class أيضًا باقة من التجهيزات الحصرية والابتكارات التكنولوجية التي يتم طرحها للمرة الأولى.

تصميم خارجي جديد كليًّا

إنّ تصميم السيارة E-Class الجديدة مبهر وأنيق لأقصى درجة، من خلال خطوطه الواضحة وتفاصيله الدقيقة والتي تمت مراجعتها بكل عناية. ومقارنة بالجيل السابق، نجد أن قاعدة العجلات أزيد في الـ E-Class الجديدة بفارق 65 ملم، بينما يزيد طول السيارة بفارق 43 ملم، وهو ما يتيح مساحة أكثر رحابة من الداخل لكل الركاب.

تتمتع السيارة E-Class الجديدة بواجهتها القوية والتي تمنح السيارة شكلًا مختلفًا في كل تصميم تبعًا للطراز. فطراز Exclusive مثلًا مزوّده بالنجمة الفضية الشهيرة فوق الشبكة الأمامية، بينما يتمتع طرازين Avantgarde وAMG بشبكة أمامية رياضية تزينها النجمة الفضية. ويعكس تصميم الشبكة الأمامية طابعًا مميزًا وأنيقًا لكل فئة، إلى جانب التنوع الذي يجعل كل نموذج منفردًا بذاته.

مستوى غير مسبوق للتصميم الداخلي:

يُجسّد تصميم السيارة الداخلي مفهومًا جديدًا في عالم تصميم السيارات، حيث تتضمن السيارة E-Class شاشتي معلومات بوضوح الـ HD، وتتمتعان بتصميمهما العريض بقياس 12.3 بوصة لكل منهما. ولأول مرة تأتي السيارة الجديدة بعجلة قيادة تتضمن خاصية Touch Controls باللمس والتي تُحاكي واجهة الهاتف الذكي تسمح بالتحكّم في شاشة المعلومات عن بعد دون لمسها ودون ترك عجلة القيادة للقيام بذلك.
وأما عن الإضاءة الداخلية للسيارة فتتميز بلمبات LED ذات العمر الطويل والتي تعمل بتكنولوجيا موفرة للطاقة بـ 64 لونًا مختلفًا لإضفاء الطابع الشخصي على السيارة.

جيل جديد من المحركات ذو ناقل حركة 9G-TRONIC

تأتي النسخة الجديدة من الفئة E-Class بمحركين؛ E 180 وE 300. المحرك الأول سعة 1600 سي سي ، بينما تبلغ قدرة المحرك 156 حصانا وعزم دوران 250 نيوتن متر. وبعد أن يتم إطلاق هذا الطراز في الأسواق، ستقوم الشركة بتوفير المزيد من الخيارات للعملاء مثل E 300 بمحرك 4 سلندر وقدرة 245 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر.

أما عن ناقل الحركة الذي سيأتي موحد في جميع الطرازات بلا استثناء، حيث تعمل السيارة E-Class بناقل حركة أوتوماتيكي 9سرعات من طراز 9G-TRONIC. ويوفر ناقل الحركة المتطور استجابة لحظية ويزيد كفاءة التشغيل.

جيل جديد من أنظمة القيادة الذكية :

تتمتع السيارة E-Class الجديدة بباقة متكاملة من الابتكارات التكنولوجية للأمان والمساعدة في القيادة، بما يعمل على تحسين مستوى الراحة داخل السيارة، بما في ذلك نظام التنبيه ATTENTION ASSIST، الذي ينبّه قائد السيارة إذا ما كان في حالة النعاس أو الإرهاق، هذا إلى جانب خاصية Crosswind Assist التي تساعد في عدم انحراف السيارة عن مسارها أثناء الرياح الجانبية القوية. كما تأتي السيارة E-Class الجديدة مجهزة بنظام PRE-SAFE® Sound المزود بصوت التنبيه والذي يوفر أقصى درجات الحماية في حالة أي عملية طارئة أو قبل وقوع الحادث وصوت التنبيه يُصدر إشارة تداخلية قصيرة من خلال النظام الصوتي الصوت التداخلي بالتنبيه التلقائي للإنسان،

ومن أجل قيادة أكثر وضوحًا، يصدر الكشاف الأمامي MULTIBEAM LED للسيارة إضاءة قوية تنير الطريق من خلال التوزيع الدقيق للإضاءة دون ازعاج الآخرين. الكشاف الأمامي مزود بـ 84 لمبة LED يمكن التحكم فيها بشكل منفرد.


مرسيدس E-Class الجديدة كليا الأكثر تطورًا في العالم.. الآن في مصر
ads