logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

مرسيدس C-Class موديل 2018 المحسنة تظهر في صور تجسسية

مارشدير
بعد أن تم تغطية فقط الصادمين الأمامي والخلفي واستخدام مصابيح أمامية وخلفية قديمة من أجل الاختبارات فقط في السابق، عادت الشركة لتقدم موديل C-Class موديل 2018 من مرسيدس بالأجزاء الجديدة التي تشمل المصابيح الأمامية والخلفية المحدثة في نموذج أولي ظهر من السيارة السيدان اليوم. وبجانب تصميم المصابيح الجديدة فهناك توقع لتقديم الصادمين الأمامي والخلفي بتصميم جديد.

كما ستظهر أغلب التغييرات في السيارة في مقصورتها الداخلية مع مظهر مطور وتطعيمات محدثة وتكنولوجيا جديدة. واعتمادًا علي الصور التجسسية التي نراها هنا ومن العام الماضي فالسيارة فهناك تغييرات ستجري علي الكونسول الوسطي للسيارة مع تطوير عجلة القيادة مع أزرار حساسة للمس بينما المقصورة في النهاية لا توازي بصورة كبيرة ما تقدمه أودي في سيارتها A4

ومن بين المحركات المقرر توفرها في السيارة محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر ديزل لنسخ E200d وE220d كما ستختفظ بمحرك سداسي الاسطوانات مع توقع تقديم تقنية القيادة شبه الذاتية لتكون منافس قوي بذلك لموديل أودي A4. وستقدم السيارة في نسختي السيدان والاستيشن ومن المقرر تقديم السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر المقبل.
ads