logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

تاكسي فاي تبدأ خدماتها في مصر بعد نجاحها في جنوب أفريقيا

مارشدير
بعد نجاح خدمات أوبر وكريم في مصر وظهور خدمات جديدة مثل أسطي وتاكسي بلس مؤخرًا، بات السوق المصري مكان جاذب للتطبيقات المشابهة الخاصة بوسائل التنقل، وآخرها شركة تاكسي فاي التي أعلنت عن ظهورها في مصر، فيما جاء انطلاق التطبيق في مصر بين دول افريقية متنوعة يسعي التطبيق الجديد لتحقيق النجاح فيها.

وبينما تواصل أوبر نجاحها في أسواق افريقيا وتوسعها وتطور خدماتها وتتمسك بالمركز الأول بين الخدمات في العالم من هذه النوعية تواجه هجوم من سائقي التاكسيات باستمرار وهو ما يؤكد أن الداعمين فقط لأوبر في أفريقيا هم عملائها فقط رغم حدوث هبوط لها في الارباح في الفترة الأخيرة. وتتصاعد خدمات تأجير التاكسيات عبر تطبيقات المحمول في دول مثل مصر والمغرب ونيجيريا وجنوب افريقيا وكينيا.

وفي هذه الدول تبذل جهود كبير من هذه الخدمات لمواجهة أوبر خاصة من سائقي التاكسيات، كما توجد خدمات عديدة في أفريقيا لمواجهة أوبر مثل تاكسي فاي وأفرو وأوجا تاكسي وماراموجا وموندو رايد. وتاكسي فاي أحد هذه الخدمات التي انطلقت في مصر وتعد بتقديم خدمات مميزة للركاب في مصر والراغبين في خدمة جديدة مختلفة خاصة بعد نجاح تجربة الشركة في جنوب افريقيا وسيطرتها علي هذا السوق بنسبة كبيرة.
ads