logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

"مارشدير" يكشف الغطاء عن "شيفروليه أوبترا" القادمة

مارشدير
هناك أسواق قليلة للغاية لايزال اسم "شيفروليه أوبترا" متواجدا فيها، وأهمها السوق المصري الذي شهد الإطلاق العالمي للسيارة التي أطلقت بطراز جديد تماما منذ سنوات، وهو في الأصل من إنتاج جنرال موتورز في الصين تحت علامتها التجارية "باوجون"، وقد شهد هذا الطراز مجموعة من التعديلات والتحسينات ينتظر أن تقدم في السوق المصري بالتبعية في "أوبترا" في العام الحالي أو بداية العام المقبل حسب الخطة التسويقية.

يأخذ الموديل الجديد لـ"أوبترا" مظهر جريء تظهر فيه ملامح كلاسيكية وإطلاله متزنة تجعله عائلي المظهر، وتظهر التحسينات بالاكصدامات الجديدة الرياضية الشكل وبشكل المصابيح الخلفية حيث تبدو وكأنها طراز جديد تماما.

بالداخل ترى في "أوبترا" القادمة تحسينات كبيرة تصب في جانب الأناقة والفخامة والمزيد من الوظيفية ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة في جميع أركان المقصورة بما ينقلها لمستوى أفضل بفارق واضح في المنافسة. وتأخذ "أوبترا" المنتظرة أبعاد جديدة للحجم، حيث زاد الطول بمقدار 41 مم ليكون 4638 مم، وتبقى باقي الأبعاد الخارجية وقاعدة العجلات كما هي، ويسع صندوق الأمتعة 445 لترا.

وبالنظر للمحرك في "أوبترا" القادمة فإنه يظل كما هو لكن يشهد تحسين أكثرلاستهلاك الوقود، ويظل الاختيار ما بين الناقل اليدوي ذي الخمس سرعات أو الناقل الأتوماتيكي ذي الست سرعات متاحا. ويبدو أن هناك إمكانيات رفاهية أعلى ستكون متوافرة مثل التحكم الكهربائي في مقعد السائق ولوحة قياس 8 بوصة لنظام GPS ونقل الصورة عن الكاميرا الخلفية وغيرها من الوظائف.
ads
ads
ads