logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

50 جنيه هدية من جو آند باك وتأجيل البدء لاختيار أفضل السائقين والباصات

مارشدير
أعلن المسئولون عن خدمة جو اند باك الشبيهة بأوبر وكريم والمتخصصة في نقل المواطنين في باصات، عن اعتذارهم عن بدء الخدمة التي كان من المقرر لها العمل في بداية العام الجديد، وقالوا أن التأخير يأتي لتقديم خدمة أفضل اذ أنهم يتعاملوا مع عملائهم باعتبارهم شركاء، والتالي جاء التأجيل لاختيار سائقين من أفضل الفئات من حيث السلوك والمظهر والمهنية الشديدة والتأكد بكل الطرق الممكنة أنهم لا يتعاطون أي نوع من انواع المخدرات.

كما جاء التأجيل لتوفير باصات حديثة ومريحة كما تم فحصها فنيا والتحقق من سلامتها في افضل مراكز الفحص في مصر. كما جاء التأخيرة بسبب محاولة توفير تطبيق سهل وسلس يمكن لأي شخص استخدامه بدون أية صعوبة في فهم طريقة الطلب والاستفادة من التطبيق والاستمتاع بالخدمة. كما يأتي الأمر لضمان شبكة حلول مالية متكاملة توفر امكانية الدفع بأي طريقه سواء الدفع الالكتروني او الشحن في اي فرع من فروع Bee او مصاري المنتشرة في كل الجمهورية.

وأكدت أن كل من حمل التطبيق يمكنه تحديث التطبيق بآخر نسخة من البرنامج علي Play store ثم الدخول علي الرصيد للعثور علي رصيد 50 جم من أجل تجربة الخدمة على الخطوط المتاحة كما سيتم فتح خطوط جديدة تباعا.
ads
ads
ads