logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

توتال إيجيبت تعلن رعايتها لفريق رحالة للسباقات وأول تعاون في رالي الجونة

مارشدير
عقدت توتال إيجيبت اتفاقية شراكة مع فريق رحالة، تشمل عدة أنشطة مشتركة سيتم إطلاقها خلال 2017، بما في ذلك سباقات السيارات، وأنشطة ترويجية بالمحطات، ونشر ثقافة السلامة على الطريق. وقد قام بتوقيع الاتفاقية إيان ليبيتي العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، وهاني عمر، رئيس فريق رحالة.

في إطار الاتفاقية، ستتولى شركة توتال رعاية فريق رحالة على مدار عام 2017، بما يشمل مشاركة الفريق في رالي الجونة للسيارات والذي ينطلق يومي 17 و18 فبراير. أما سيارة فريق رحالة، فهي سيارة 2x2 تم تصميمها وتصنيعها محليًا وفقًا لرؤية الفريق واحتياجاته الخاصة، وسوف تحمل العلامة التجارية لشركة توتال، كما سيقوم الفريق باستخدام زيوت توتال فائقة الجودة التي أثبتت كفاءتها في تعزيز أداء السيارات وقدرتها على التحمل في أصعب الظروف.

وصرّح إيان ليبيتي: "نفخر بمشاركتنا في رالي الجونة للسيارات 2017، وذلك من خلال فريق رحالة شريكنا المميز الذي يحظى بتاريخ مشرف في عدد من أهم سباقات الرالي المحلية والدولية". وأشار: "نعتز بدورنا الهام في قطاع السيارات ونسعد بدعم فرقًا وفعاليات تسهم في تطوير الصناعة كما تساعد على النمو السياحي والاقتصادي. ويعد ذلك بمثابة شهادة عملية على جودة زيوت المحركات العالمية التي تنتجها توتال، والتي صٌممت خصيصًا لدعم الأداء الفائق. ونتطلع للمشاركة في هذا الحدث الهام الذي يمثل جزء من شراكتنا مع فريق رحالة والتي تشمل أنشطة أخرى تشجع الشباب، وتدعم الفعاليات الرياضية، وتعزز ثقافة السلامة على الطريق".

وقد تميّزت شركة توتال بتواجدها القوي ومشاركاتها الفعالة في السباقات الدولية بما يشمل فورمولا 1 وسباق دكّار، داعمة الاهتمام المتزايد برياضة سباق السيارات ومشجعة للشباب والموهوبين في مصر والعالم على المشاركة في هذه ورفع الوعى بأهمية السلامة على الطرق.

كما صرّح هاني عمر: "يسعدنا المشاركة في رالي الجونة 2017 بدعم شركة توتال ونتطلع لعام مليء بالفعاليات معًا، وباعتبارها احدى شركات البترول العملاقة، تحظى توتال بمكانة رائدة في تصنيع زيوت السيارات في مصر والعالم. ونفخر بحمل العلامة التجارية للشركة ونعتمد كليًا على زيوت توتال لدفع أداء سيارة السباق التي قمنا بتصنيعها خصيصا لتناسب احتياجاتنا." وأضاف "يتميز فريق رحالة بسجل حافل ومشرف في سباقات الرالي المحلية والدولية، ونعمل من خلال فريق كامل يضم سائقين وفنيين بارعين، بالإضافة إلى خبراء التسويق، الأمر الذي أكسب الفريق ثقة كبيرة على مستوى الصناعة. ونفخر بحصولنا على المركز الأول في رالي الجونة على مدار الثلاثة أعوام السابقة على التوالي، ونتطلع لخوض مغامرة أخرى مثيرة هذا العام".

ويعد رالي الجونة للسيارات أكبر سباق سنوي على المستوى المحلي، حيث ساهم في وصول سباقات الصحراء في مصر إلى مستويات عالمية منذ عام 2010. ويجمع هذا السباق مجموعة من أفضل سيارات السباق، بالإضافة إلى المتسابقين الموهوبين، ولذلك يعد واحدًا من أهم الأحداث الرياضية في مصر.

كما تشهد الدورة الجديدة من رالي الجونة سباق يقام على مرحلتين خلال يومين، بمشاركة 10 فرق مصرية هذا العام، على رأسهم فريق رحالة الذي ترعاه شركة توتال إيجيبت. وسوف تنطلق سيارات السباق من مارينا أبو تيج يوم الجمعة 17 فبراير صباحًا، لينتهي السباق في اليوم التالي الذي سيشهد مراسم توزيع الجوائز وحفل الختام في المساء.
ads
ads
ads