logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رالي الجونة ينطلق لمسافة 200 كم وسط صحراء البحر الأحمر الجمعة القادم

مارشدير
يستعد عشاق الراليات الصحراوية والطبيعة الساحرة لاستقبال رالي جديد سينطلق في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، والرالي المنتظر هو من الراليات النادرة التي تقام في مصر في الفترة الأخيرة وهو رالي الجونة 2017، والذي يبدأ فعالياته في يوم الجمعة المقبلة 17 فبراير في الجونة بالغردقة.

وينظم الحدث وسط الصحراء والجبال الساحرة المطلة علي البحر الأحمر لعشاق تحدي الدفع الرباعي، وهو أكبر رالي ينظم في مصر في الفترة الأخيرة ويعتبر الرالي الوحيد تقريبًا في هذا المجال وينظم للعام السابع بصورة متوالية. ويهدف رالي الجونة لتشجيع السياحة في مصر وخاصة في منطقة الجونة التي تعد من أجمل بقاع مصر الساحرة.

ويأتي الرالي تحت رعاية وزارة الدفاع ووزارة السياحة، وكلاهما وفر له التسهيلات والتصاريح اللازمة لإقامته وسط الصحراء، وبرعاية نادي السيارات والرحلات المصري. ويستمر الرالي علي مدار يومين هما الجمعة 17 والسبت 18 فبراير، ويقطع المتسابقون خلاله مسافة 200 كم في الصحراء ويشارك فيه 10 فرق من مصر في كل فريق أكثر من 20 شخص من مختلف التخصصات الفنية والميكانيكية.

ويرأس تنظيم الرالي الكابتن أحمد السرجاني، أحد أكبر متعهدي ومنظمي الراليات في مصر، ويتوفر في الرالي التجهيزات الطبية والأمنية والتنظيمية اللازمة، كما يفتح الرالي الباب للحضور للجمهور بشكل مجاني لمشاهدة السباقات.
ads
ads