ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

عرض مشتريات من ناشيونال موتورز وكارفور لمسابقة السيلفي في جلوري

مارشدير
بعد أن تحدثنا في الأيام الأخيرة عن اعداد شركة ناشيونال موتورز لعرض جديد بالتعاون مع كارفور، كشفت اليوم الشركة عن العرض الخاص بملاك سيارات جلوري في مصر. ويشمل العرض التقاط صور سيلفي مع الأصدقاء أو من يريد المشترك داخل سيارة جلوري ووضع الصورة في كومنت في صفحة الشركة بالفيس بوك من أجل الحصول علي كوبون مشتريات بـ 500 جنية من أي فرع من فروع كارفور عن طريق السحب.


وذكرت الشركة أن آخر ميعاد لاختيار الفائزين يوم 25 فبراير، فيما ذكرت يسمح بالإشتراك في المسابقة لجميع مواطني مصر فقط كما سيتم إختيار الفائزين عن طريق السحب، فيما أكدت أنها لن تكون مسئولة في حالة فقدان الكوبون من الفائز الذي يجب عليه أن يستخدم الكوبون خلال المدة المحددة علي الكوبون. كما يجب أن يكون التسجيل بحساب واحد لكل فرد.


كما يجب أن يكون حساب الفيسبوك المستخدم للإشتراك في المسابقة هو حساب المتسابق الحقيقي ويحمل إسمه الحقيقي كما هو على بطاقة الرقم القومي والرخصة. وأكدت أنه عند إعلان نتائج الفائزين يحق لإدارة المسابقة رفض أي متقدم للمسابقة إذا كان إثبات شخصيته لا يتطابق مع حسابه الخاص علي الفيسبوك. كما أكدت أنه لن يتمكن الفائز من الحصول علي الجائزة إذا لم يحضرلإستلام الجائزة في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ إعلامه كما يجب عليه الحضور شخصيا وإحضار بطاقة الرقم القومي ورخصة السيارة (جلوري) حتي يتمكن من الحصول علي الكوبون !!
ads