logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سكودا أوكتافيا 2017 تبدأ الانتاج في مصنع التشيك تمهيدًا للمبيعات

مارشدير
لم تبدأ بعد غالبية مصانع سكودا في تصنيع موديل أوكتافيا 2017 الجديد، ولكن مصنع سكودا بالتشيك بدأ الأمر بالفعل وخرجت أولي السيارات التي يجري لها عملية الفحص النهائية من قبل الموظفين في الشركة، وكما نري في الصورة موظف يفحص الجزء الأمامي وموظفة تقوم بفحص السقف وفتحة السقف.

ونفس المصنع في التشيك قام بالفعل بتصنيع سيارات أوكتافيا من 3 سبتمبر 1996، وهذا فقط بعد 5 سنوات من سيطرة فولكس فاجن علي سكودا. ومنذ هذا الوقت يبدو أن أوكتافيا وجولف تعودتا علي أن يتم انتاجهما في وقت متزامن، فبينما تم انتاج الجيل الجديد من أوكتافيا في الشهور الأخيرة بعد أن ظل الجيل السابق من 2012، فموديل جولف بدأ الانتاج بدوره منذ أسبوع تقريبًا.

ورغم ان أوكتافيا الجديدة تبدو نسخة غير مثيرة من مرسيدس E-Class، ولكنها يجب أن تظل في قائمة أفضل السيارات مبيعًا للشركة التشيكية خلال عام 2017 بفضل التكنولوجيا الجديدة في السيارة، والتي تشمل نظام ترفيهي أفضل وجزء خلفي أعرض ومنظومات دفع أكثر كفاءة. وقال مايكل أولجيكالوس عضو مجلس الادارة للانتاج أن بدء انتاج أوكتافيا الجديدة يمهد لصفحة جديدة في نجاح السيارة.

وأضاف: فريق العمل بأكمله من قسم التقنية والانتاج والجودة نفذوا مهمة رائعة في هذه السيارة، فيما صنعت السيارة لتحقق الاعتمادية والجودة. ولسوء الحظ، فلا تتوفر أية صور لعملية تصنيع السيارة.
ads