logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

شركة كريم تعيد اطلاق خدماتها تحت فئتي GO وGO+

المهندس وائل الفخراني
المهندس وائل الفخراني
أعلنت "كريم" الشركة الرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم؛ عن تجديد باقة خدماتها بهدف تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء مما يعزز المكانة السوقية لـ"كريم" فى السوق المحلى.

إيماناً من "كريم" بأولوية إحتياجات العملاء كالدافع الرئيسى لخطتها فى العام الجديد، تطلق "كريم" باقة خدمات GO وGO+ بهدف تسهيل حياة المصريين وتوفير خدمة مناسبة أكثر لإحتياجات السوق المحلي ، كما تهدف أيضاً هذه التغيرات إلى توسع أسطول السيارات المتاحة لتوفير الخدمة، مما يوفر فرص زيادة الدخل لعشرات الآلاف من المصريين على الرغم من التحديات الاقتصادية التى تواجهها البلاد فى الفترة الحالية.

الجدير بالذكر ان اطلاق خدمتيGO وGO+ سيؤدى الى تخفيض وقت الانتظار لوصول السيارة للعميل ETA ، مما يعزز تلبية الطلب المتزايد على الخدمة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والآمان فى تقديم الخدمة للعميل ، والحفاظ على السعر الاقتصادى للخدمة فى جميع المدن التى تغطيها "كريم".

المهندس وائل فخراني-العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية قال ، "يأتي القرار الأخير بتطوير خدماتنا وإعادة تسمية فئات الخدمة انطلاقاً من نظرتنا الحالية للسوق المصري والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وبما يتوافق مع التزامنا بتقديم أكثر وسائل الانتقال أمناً واقتصادية وجودة في جميع أنحاء مصر. وبما أن مصر هي أحد الأسواق المحورية حيث تمثل حوالي 40% من جميع رحلات كريم في المنطقة، لذا نبذل جهوداً متواصلة في كريم لتبسيط خدماتنا وعروضناالمقدمة لعملانا في السوق المحلي، وزيادة قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد لقاعدة عملائنا في هذا السوق الهام. إذاً ماذا تنتظر؟ ياللا Go!"

تقدم فئة GOخدمات سهلة، سريعة واقتصادية لعملاء كريم، من خلال فئات متنوعة من السيارات بكافة أحجامها وموديلاتها، بينما تقدمفئة GO+لعملاء كريم تجربة إستثنائية خلال الرحلة، عن طريق موديلات أحدث وجودة أعلى.
ومن ناحية أخرى تظل خدمة التاكسي الأبيض والتاكسي المائي منفصلة كما هي، دون أن تنضم للعلامة التجارية الجديدة.GO

تطبق كريم مجموعة من المعايير الصارمة لقبول الكباتن الجدد وتوسيع أسطولها. ويخضع الكباتن والسيارات لمجموعة من الاختبارات والفحوصات لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة للخدمات المقدمة طوال الوقت. فكل سيارة ترغب في الانضمام لأسطول كريم تخضع لفحص فني شامل قبل أن تبدأ فعلياً، ويتضمن هذا الفحص المحرك والفرامل والهيكل الخارجي والسيارة من الداخل. أما الكابتن فيجب أن يكون لبق وودود في التعامل، كما يجب أن يحمل رخصة قيادة سارية ورقم قومي، مع تقديمه لصحيفة الحالة الجنائية واختبار لعدم تعاطيه المواد المخدرة. وفي بداية انضمامهم للأسطول، توفر كريم للكباتن تدريبا شاملا على كيفية استخدام تطبيق كريم وأساليب خدمة العميل، مع ضرورة اجتيازه لاختبار متكامل قبل التعامل مع المواطنين بشكل مباشر.

تهدف كريم لتقديم خدمات فائقة الجودة، وسريعة، ومريحة، واقتصادية لتوصيل كل الأشخاص لأي مكان كل يوم. ففي خلال 4 سنوات فقط منذ تأسيسها عام 2012، تمكنت كريم من إطلاق خدماتها في أكثر من 50 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من باكستان وحتى المغرب، حيث تقوم شبكة كريم بملايين الرحلات اعتماداً على أسطولها الهائل من السيارات التي يقودها أكثر من 150.000 كابتن في المنطقة، منهم 50.000 كابتن في مصر وحدها، وهو ما يسهم بشكل مباشر في توفير الآلاف من فرص زيادة دخل للمصريين، وتمكينهم من تحقيق دخل شهري بديل ومضمون.

ads
ads