logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سوزوكي بالينو تتوفر في السوق المحلي بفئة واحدة بسعر 356.900 جنيه

مارشدير
أعلنت سوزوكي مؤخرًا عن طرح موديل بالينو الجديد في السوق المصري وهو الامر الذي تناولته مارشدير من قبل وتناولت مواصفات السيارة. والآن تقدم لكم مارشدير سعر السيارة الجديدة التي تقدم في فئة واحدة هاتشباك في السوق المحلي، ويبلغ سعرها 356.900 جنيه. وتتمتع هذه السيارة بتصميم مميز أنيق بنكهة ايطالية ولكن مع تأثير آسيوي واضح.

وتذكرنا الأجزاء المحيطة بالمصابيح الأمامية للسيارة بموديلات نيسان، أما مقصورة السيارة فتأتي متفردة مع مقاعد بتأثير متفرد وعدادات رياضية وشاشة TFT ملونة. وقدمت السيارة بمحرك 1.4 لتر يحرك السيارة المميزة ويحقق لها اقتصاد في استهلاك الوقود بواقع 5 لتر لكل 100 كم.

الأبعاد التي يبلغ طولها الكلي 3.995 متر وعرضها الكلي 1.745 متر وارتفاعها الكلي 1.470 متر. كما تأتي السيارة جنوط سبور مقاس 16، سعة تانك البنزين 37 لتر، فرامل ABS وEBD، مصابيح LED مع مضابيح ضباب، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مثبت سرعة، 2 ايرباج، تكييف أوتوماتيك.

كما تتمتع بزر لتشغيل المحرك وراديو + MP3 + CD مع عدد 4 سماعات وعدد 2 تويتر بجانب 6 حاملة اكواب وفتحة USB مع بلوتوث وكذلك اقفال امان خلفيه بالابواب لحمايه الاطفال وحساسات ركن بجانب زجاج كهرباء خلفي وامامي.
ads