logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أباظة أوتو تريد وتوتال رعاة سباق REV IT UP وظهور 15 سيارة سباق

مارشدير
في ضوء الرعاية الخاصة بالشركات لسباقات السيارات والفرق المشاركة فيها، أعلنت شركة أباظة اوتوتريد وتوتال عن رعايتهما بصورة رسمية لسباق ريفت ات اب لسباقات السرعة وفريق ليوبارد للدريفت بقيادة الكابتن سامح عبدالقوي. وكان أباظة أوتوتريد قد نظم مفاجأة لعشاق السيارات فى مصر ومسابقات الدريفت والسرعة من خلال مؤتمر صحفي شهد تجمع أكتر من 15 سيارة فى مكان واحد وهو معرض اباظه اوتو تريد التجمع الخامس في شارع التسعين مول الداون تاون.

وتوفر خلال المهرجان للحاضرين امكانية مشاهدة السيارات والتقاط الصور معاها والتقاط صور مع المتسابقين خلال يوم احتفال للجميع، وتم التأكيد علي أن الدعوة عامة لكل محبي رياضة السيارات فى مصر. وكان في الكرنفال فريق أباظة أوتوتريد وتوتال للسباقات. فيما قال سامح عبد القوي منظم سباقات ريف ات اب: " تشرفت بأن كنت مع هؤلاء الأبطال في رياضه السيارات وشكر خاص لمحمد اباظه رئيس مجلس اداره مجموعه شركات اباظه واحمد عادل المسؤل عن شركة توتال للزيوت.

كما أكد أنهم استلموا العقود الخاصه برعاية فريق الدريفت وفريق السرعة خلال اقامة المؤتمر الذي نظم في احد فروع اباظه اوتو تريد بالتجمع الخامس، فيما أكد سامح عبد القوي علي قرب افتتاحه شركة REV IT UP لتنظيم السباقات.
ads