logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليا تخطف الأنظار في كايرو فستيفال سيتي

مارشدير
عرضت الشركة التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات فولكس فاجن في مصر موديل تيجوان الجديد في قسم خاص أعدته للسيارة في كايروفستيفال سيتي في الساعات الأخيرة، حيث تلقت السيارة الكثير من الاعجاب وحضور ملفت من الزوار الذين أبدوا اعجابهم بالسيارة.

وتأتي السيارة بمحرك1.4 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر، كما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ثنائي القابض DSG ونظام دفع أمامي. وتبلغ سرعة السيارة القصوي 200 كم\ساعة مع قدرة علي التسارع من الثبات حتي 100 كم\ساعة في 9.2 ثانية. وتحقق السيارة استهلاك وقود مجمع يبلغ 6.7 لتر لكل 100 كم.

وتتمتع السيارة بباقة من تجهيزات الأمان التي تشمل وسادة هوائية أمامية وستائر هوائية أمامية وللركاب في الخلف تشمل وسائد جانبية وحماية سفلية للسيارة مع نظام تحكم في الثبات الالكتروني وفرامل ABS ومساعد كبح ونظام ASR وتحكم في الركن مع مصابيح أمامية أوتوماتيك قابلة للتعديل ومصابيح ضباب أمامية وأخري خلفية وتحكم في الطرق الصاعدة ونظام حماية من السرقة.

كما تتمتع السيارة بتجهيزات أخري تشمل مثبت سرعة وتحذير للسائق ومحدد للسرعة وشاشة متعددة المهام وشاشة متعددة الألوان ومقاعد أمامية قابلة للتعديل وعجلة قيادة حساسة للسرعة ومغطاة بفرش جلدي مع كونسول مركزي بمقبس 12 فولت ومقاعد خلفية وتطعيمات جلدية فيينا في نسخ هاي لاين ومقاعد أمامية بخاصية التسخين. ويبلغ وزن السيارة الفارغة 1.803 كجم ووزن اجمالي يبلغ 2180 كجم وحمولة تبلغ 611 كجم وسعة تخزين تبلغ 615 لتر تزيد الي 1655 لتر بطي المقاعد الخلفية مع خزان وقود سعة 58 لتر.
فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليا تخطف الأنظار في كايرو فستيفال سيتي
ads
ads