logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هل تقدم هيونداي كروس أوفر جديدة لمنافسة نيسان جوك وتويوتا CH-R في مصر؟

مارشدير
قد يكون من الصعب تخيل أن شركة مثل هيونداي ليست لديها وفرة كبيرة من السيارات الـ SUV، خاصة أنها تقدم موديلات مثل كريتا وتوسان في مصر وتطرح سانتافي في أسواق أخري، بينما تشمل باقي موديلات الشركة سيارات سيدان وسيارات صغيرة. وهذا الأمر في السوق في الوضع الحالي ليس جيد، ولكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير مع تجهيز الشركة لسيارة SUV جديدة.

وقد تم تقديم السيارة عبر صور تجسسية ظهرت لها وهي تجري الاختبارات، وتحمل حلة مموهة، بينما صنعت هذه السيارة لتنافس موديلات مثل نيسان جوك وباقي السيارات الكروس أوفر الصغيرة. وستعتمد السيارة الكروس أوفر الجديدة علي موديل I20 وهي سيارة هاتشباك أصغر من النترا GT والتي تعرف في اماكن أخري باسم I30.

وستعتمد السيارة علي قاعدة بناء الموديل السابق مع احتمال تزويدها بمحرك 2 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 173 حصان وناقل حركة أوتوماتيك أو مانيوال من 6 سرعات. وهذه السيارة كذلك معدة لمنافسة موديل تويوتا CH-R الجديد. ومن المهم معرفة أن نيسان تطرح موديل جوك في مصر منذ فترة وحقق بالفعل نجاح كبير رغم اختلاف الأذواق بشأنه، أما موديل تويوتا CH-R الجديد، فطرح في مصر مؤخرًا، وبالتالي باتت فئة المنافسة في هذه الفئة الجديدة من السيارات الكروس أوفر مفتوحة وهيونداي ليست لاعب فاعل فيها بقوة مما يعني أن هناك ضرورة لدي الشركة لتقديم هذه السيارة في مصر عند انتاجها وتقديمها بالفعل.
هل تقدم هيونداي كروس أوفر جديدة لمنافسة نيسان جوك وتويوتا CH-R في مصر؟
ads
ads