logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

سانج يونج كوراندو 2017 تنطلق بتصميم أكثر شراسة وسعر 18.624 دولار

مارشدير
كانت سانج يونج مشغولة العام الماضي بتقديم موديل تيفولي XLV، وبالنسبة لعام 2017 فهي تجهز لتقديم الجيل الجديد من موديل ريسكتون. ولكن قبل ظهور الموديل الأخير بتصميمه الجديد، فإن موديل كوراندو الحالي حصل علي نسخة محدثة تستهدف جعل السيارة أكثر شراسة في مقدمتها مقارنة بالجيل الحالي. والتغييرات الجديدة تشمل المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب وشبكة التهوية والصادم وغطاء المحرك.

ولكن في خلفية السيارة لا يبدو أن هناك تغييرات قد أدخلت، فيما زودت السيارة الجديدة بجنوط 18 بوصة ألومنيوم، وفي الداخل حصلت السيارة على عدادات جديدة تسمح للمشترى بالاختيار ما بين 6 ألوان، وعجلة قيادة معدلة وشاشة 7 بوصة للنظام الترفيهي. كما أكدت الشركة تطوير النظام الصوتي في السيارة بصورة اختيارية مع نظام هارمان الصوتي.

وستواصل السيارة الظهور بنفس المحرك الديزل سعة 2.2 لتر بقوة 176 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر، مع نظام دفع ثنائي عبر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات، بينما يتوفر نظام الدفع الرباعي بصورة اختيارية. ويمكن الحصول علي السيارة في كوريا الجنوبية بسعر يبدأ من 18.624 دولار للنسخة القياسية KX، وتصل الي 23.888 دولار لاعلي الاصدارات DX.
ads
ads
ads