ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

احصل على سيارة مصرية تقليد فيراري أو لامبورجيني من DTS بسعر 35 ألف جنيه

مارشدير
ads
في خطوة تعتبر فريدة من نوعها في مصر، تستطيع الحصول على سيارة تشبه فيراري الى حد التقليد، وهو ما يقدمه مجموعة من الشباب المصري وتحديدا في شركة DTS، حيث قال شهاب رضا مسئول التسويق في الشركة، انهم يقدمون فكرة جديدة ومختلفة في السوق المصري، تتيح لكل عميل الحصول على السيارة التي يحلم بها وبالتصميم الذي يريد.

حيث يمكن لكل من يريد سيارة من الشركة اختيار صورة السيارة التي يتمناها، ويأتي بها للشركة التي تقوم بتنفيذها له ولكن مع بعض التعديلات حتى لا تخضع لمشكلات خاصة بحقوق الملكية الفكرية.

ورغم ان الفكرة غريبة من نوعها، الا ان شهاب أكد أنهم يصنعون كل جزء في السيارة عدا المحرك وناقل الحركة، متمنيا لو ان هناك من يصنع المحركات في مصر، حتى تكون السيارة مصرية بالكامل، مؤكدا أن السيارة الوحيدة التي يعرضونها حاليًا صنعت في عام 2008 حيث بدأت الشركة بفرد واحد وتطورت لتشمل طاقم كامل يقوم بتصنيع السيارات للعملاء في مكان كبير أشبه بورشه ضخمة بها امكانيات كبيرة.

وأكد أنهم افتتحوا فرع حاليًا في طنطا ويجهزون لافتتاح فروع أخرى في باقي المحافظات وخاصة في القاهرة. وذكر أن أسعار السيارات تبدأ من 35 ألف جنيه بالنسبة للسيارات بدون كماليات وترتفع بعد ذلك حسب الكماليات المطلوبة، فمثلًا من يطلب أبواب ترفع لأعلى تزيد اسعارها عن الأبواب العادية. وأكد أنهم يمكنهم العمل على 5 أو 6 سيارات في وقت واحد.

وذكر أنهم بدأوا بالفعل في العمل علي بعض السيارات الجديدة للعملاء، وأوضح أن من يريد الترخيص يأخذ جواب من الشركة للمرور ويرخص بصورة عادية.

وذكر في نهاية حديثه لمارشدير، أن هناك البعض يرى أننا نستغل الأوضاع بزيادة الأسعار 10 آلاف جنيه عما كانت معلنة في العام الماضي بسعر 25 الف وقال أن الناس يجب أن ترى كم بلغ سعر الفيرنا ونحن زدنا 10 آلاف وليس 100 ألف مرة واحدة.

والسيارة المصنعة الوحيدة لدي الشركة مصنوعة من مادة تحولها لمصفحة، وهي شبيهة بالخشب وتحمل محرك سعة 4200 سي سي V12 بكماليات كاملة. وتقدم السيارات بأسعار تختلف حسب حجم السيارة، السيارة بدون كماليات بسعر 35 ألف جنيه ومحرك 1.3 لتر، اما المحرك 1.8 لتر يكون بسعر 65 ألف جنيه مع كماليات كاملة في السيارة.
ads
ads
اغلاق X