logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

إلغاء أكبر تجمع للسيارات في مصر رغم وجود تصاريح

مارشدير
لم يكن ختام عام 2016 جيدًا علي عشاق السيارات خاصة السيارات المعدلة بعد أن تم الغاء اكبر حدث للسيارات في مصر في الفترة الأخيرة والخاص بتجمع للسيارات المعدلة لاختيار أجمل سيارة في مصر، وهو الحدث الذي كانت تنوي الكثير من جروبات السيارات المشاركة فيه ليكون كما كان متوقع له أضخم تجمع للسيارات في مصر في خلال 2016.

المسئولون عن تنظيم الحدث ومنهم ادمن جروب كارز جروب نيوز، أحمد حلمي أكد أنهم قاموا بتنظيم تجمعات كثيرة وعشرات الايفنتات في بورتو كايرو مول وغيره من المولات والفنادق دون الحاجة لاستخراج تصاريح من أي نوع مؤكدين أن هذا المكان مكان خاص وليس مكان عام. وذكر أن هذا الحدث كان مختلف بكل تاكيد بسبب ضخامته ولذلك قام بالاهتمام بكل التفاصيل وحصل علي موافقة من المول مختومة وموقعة وكذلك موافقة جهاز القاهرة الجديدة علي تنظيم الحدث.

كما أكد أنهم قاموا بابلاغ قسم الشرطة بالحدث وميعاده وحجمه كما أشار الي أن ادارة المول تأكدت من علم القسم بالحدث ولذلك سمحت لهم بالدخول في اليوم السابق للحدث لوضع المعدات والتجهيزات. وأكد في النهاية أن بعد الغاء الحدث أكد نفي الجميع حتي ادارة المول علمها بالأمر رغم الموافقة عليه كما التقت به قيادات من الشرطة وطالبوه بالحصول علي الترخيص من وزارة الداخلية نفسها.

وتقدم بالاعتذار للجميع خاصة الرعاة علي الغاء الحدث وأكد أن نفس الحدث حقق نجاح في نفس الوقت الذي كان من المفترض فيه حدوثه في مصر في السعودية في الرياض والمنطقة الغربية.

ads
ads