logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هل وجدتم عجل بحر من قبل على سياراتكم بدلًا من الكلاب؟ هذه العائلة وجدته!!

مارشدير
في الساعات الأولى من صباح اليوم السابق، كانت هناك مفاجأة لعدد قليل من العائلات في ولاية تسمانيا التي تقع في استراليا. فبدلًا من أن يحصلوا علي هدايا سانتا كلوز، اكتشفوا وجود عجل بحركبير في المكان، وقد استيقظ زوجان في إحدى ضواحي ولاية تسمانيا ليجدوا عجل البحر الأسترالي في حديقتهم. وقد ظهر فى الشارع، علي بعد حوالي 50 كيلومترا (80 ميلا) من المحيط، وشوهد بينما كان يجلس على السيارات في الحي.

وتواجد العجل في المكان أولًا، قبل أن يقوم الذكر البالغ بتسلق سقف سيارة. ومن هناك، قفز في حركة بهلوانية على سيارة أخرى، والتي كانت واقفة وراء السيارة الأولي. وعانت السيارة الثانية، من طراز تويوتا كامري من أضرار طفيفة، وحدث نفس الشيء لأول سيارة.

وقالت العائلة التي تملكها السيارات أن تكاليف إصلاح السيارات ليست بتلك الأهمية، بل وأكدت أن هذا لا يهم لأن المركبات كانت قديمة، ولكن لا يمكنكم أن تروا في كل يوم عجل بحر على سياراتكم. وبجانب الزجاج الامامي المكسور، فتعرضت السيارتان لبعض الخدوش على أجسامها، بما في ذلك السقف وغطاء محرك السيارة.

وفقا لصحيفة ABC الأسترالية، فإن هذا الحدث ليس الأول من نوعه، فقد شوهد حيوان آخر في المنطقة. ولحسن الحظ، لم يصب أحد بسبب هذه المخلوقات الضخمة الثقيلة الحيوانات، التي تزن حوالي 200 كجم، وقد تمت تهدئة المخلوق بأمان وأسره من قبل ضباط إدارة المتنزهات والحياة البرية. وقد بقي الناس الذين يعيشون في حي في منازلهم لبضع ساعات، لأن الشرطة طوقت الشارع لمنع أي حوادث محتملة مع الحيوان.
ads