logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هوندا أكثر ماركة سيارات بحثًا علي جوجل في 2016 ومرسيدس بالمركز الثاني

مارشدير
في كل عام، تقوم جوجل بنشر نتائج الموضوعات أو الأشياء الأكثر بحثا على موقعها على الانترنت. وبالنسبة لعام 2016، تركز البحث في الأشخاص علي دونالد ترامب، بينما كان الممثل الأكثر بحثًا براد بيت. ولكن بالنسبة لماركات السيارات الأكثر بحثا في عام 2016، فقد تصدرت هوندا قائمة البحث، بينما كانت فورد الابرز في عام 2014، بعد الكشف عن كل من موستانج وF-150.

والسبب في تربع هوندا علي قائمة البحث علي جوجل هو تقديم سيفيك الجديدة، خصوصا مع تقديم نسخة Type-R منها وكانت مرسيدس بنز ثاني أكثر العلامات بحثًا بعد الشائعات والتقارير حول سيارتها البيك أب الجديدة X-Class. وجاءت تسلا في المركز الثالث، مع كثرة الأخبار المتداولة عنها سواء حوادث سياراتها ذاتية القيادة او تقديم نموذج Model 3 الأرخص سعرًا.

وتتواصل قائمة العشرة الأوائل لتتضمن بعد ذلك لامبورجيني، فولفو، فورد، جاجوار، بنتلي، مازيراتي ورولز رويس. ونتوقع أن هناك اهتمام كبير من الناس بالسيارات الـ SUV من لامبورجيني، جاجوار، بنتلي، مازيراتي ورولز رويس، وهو ما يثبت مدى شعبية هذه السيارات في الواقع. وبالنسبة لقائمة 2014، فقد اختفت علامات مهمة كانت موجودة في هذه القائمة مثل جيب، دودج، تويوتا، جنرال موتورز، سوبارو، نيسان وبي ام دبليو.
ads
ads