ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أفضل هدايا اكسسوارات السيارات لعام 2017

مارشدير
عندما تبحث في أعماقك فكل ما تريده في 2017 هو سيارة جديدة تقدمها لأعز الناس ديك، ولكن عندما تعود لأرض الواقع فستفكر في أن تشتري هدية ترتبط بالسيارات أو أحد الاكسسوارات لصديقك المجنون بالسيارات أو لأحد أقاربك أو حتي لزوجتك التي تحب سيارتها ولم سكون الأمر سهل في الاختيار. وهنا قائمة بمجموعة من الهدايا التي يعجز البعض عن تخيلها أو تحمل سعرها وأخري قد تكون في الامكان:

1- نظام سماعات لامبورجيني: وهي أغلي هدية في القائمة ويبلغ سعرها 24 ألف دولار وهي عبارة عن سماعات في صورة مؤخرة سيارة لامبورجيني ونري حتي مخارج عادم حقيقية تخرج منها.
2- نموذج سيارة مصغرة أو ليجو: وقد لا تكون مثل السيارة الحقيقية بكل تأكيد ولكن عشاق السيارات يقدرون مثل هذه النوعية من الهدايا خاصة لو كانت للسيارات المفضلة لديهم كما أن أسعارها في المتناول مع بعض استثناءات تتجاوز آلاف الدولارات.
3- اشتراك في أمازون برايم: يمكن أن تقدم لعاشق السيارات هدية اشتراك في قناة أمازون برايم أو حتي تسجيل للموسم الأول من برنامج جراند تور الذي يقوم ببطولته ثلاثي توب جير السابق.
4- ألعاب السيارات: يمكن أن تهدوا رفاقكم الشباب أجهزة اكس بوكس وألعاب مختلفة للسيارات وعلي رأسها فورزا وغيرها من الألعاب المثيرة.
5- مقاعد مكاتب بعلامة بورشه: رغم أنه ليس بنفس ارتفاع سعر سماعات لامبورجيني ولكن مقاعد مكتب بورشه تباع بسعر 7000 دولار وهي هدية ليست رخيصة بكل تأكيد.
6- سلاسل مفاتيح السيارات: من الهدايا الرخيصة السعر ومنها ما يشبه ناقل الحركة أو يشبه أجزاء أخري من السيارة.
7- تنظيف السيارة: يمكن أن تفاجيء صديقك بتقديم هدية له تتمثل في تنظيف سيارته بصورة مجانية بعد أن تطلب منه استعارتها لوقت قصير.
8- توفير تجربة قيادة لسيارة فائقة: اذا نجحت في توفير فرصة تجربة قيادة سيارة فائقة أو غريبة لصديقك سيكون الأمر مدهش بكل تأكيد أن تجعله يقود سيارة فيراري أو بنتلي أو أي نوع كان من السيارات الفائقة.
ads