logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ضبط مسلح تخصص في سرقة السيارات باسلوب "المفتاح المصطنع" بالتبين بحلوان

مارشدير
ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على مسلح تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" بمنطقة التبين بحلوان.

وكانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة التبين تتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء ذلك تمكنوا من ضبط المدعو عماد ف.م "43سنة عاطل" مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في قضية ضرب، حال استقلاله السيارة رقم (ن ل ط 831 نقل)، المبلغ بسرقتها في محضر بقسم شرطة العجوزة في 8 يونيو الماضى، وبمناقشته قرر بشراء السيارة من المدعو محمد ع.أ "43سنة عاطل" مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، مقابل 155 ألف جنية، قام بدفع 65 ألف جنيه منها على ان يتم سداد باقي المبلغ على أقساط.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المذكور حال تواجده بمسكنه، وبحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12 مم، و6 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وقيامه بالتصرف فيها بالبيع للأول مقابل المبلغ المشار إليه، وأضاف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى استكمال مناقشة المتهم عما ارتكبه من جرائم أخرى.
ads
ads