ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بعد سقوط تاندة On The Run على 3 سيارات..احذروا من الركن تحت المظلات والشجر

مارشدير
وقع اليوم في المعادي حادث غريب من نوعه حيث سقطت تاندة On The Run في المعادي الجديدة بميدان فلسطين وتسببت في تدمير 3 سيارات كانت تقف أسفلها. ولم يتسبب الحادث في وقوع اصابات لعدم وجود أحد داخل السيارات ولكن السيارات الثلاث ومنهم سيارة جيب تضرروا من الحادث الغريب، فيما بات من الضروري تحذير من يركن سيارته تحت شجرة أو تاندة من الابتعاد عن هذه الأماكن بسبب الرياح النشطة التي يمكنها أن تسقط مثل هذه التاندات أو الأشجار.

ويمكن للرياح أن تهب قوية وثابتة، أو أن تكون عاصفة وعنيفة ولكن بغض النظر عن أي نوع من الرياح كنت تتعامل مع فهناك بعض الخطوات يجب التعامل معها عند القيادة في الرياح القوية. ومنها ضرورة الحذر من المقطورات في الطريق لأن أي شيء يتم سحبه علي الطريق لا يكون لها قدرة علي التعامل بديناميكية مع الرياح وبالتالي تتلاعب به علي الطريق ويكون بمثابة خطر شديد فيجب الابتعاد عنه.

كما يجب القيادة بسرعة بعيدًا عن أماكن العواصف في حال رؤية آثار ومعالم لبدئها مثل السحب الكثيفة والبرق ويجب معرفة أن الرياح تقوم علي رفع السيارات قليلًا خلال الحركة وبالتالي هناك حاجة لعدم السير في خط مستقيم ومحاولة السير بطريقة مغايرة تعتمد علي المناورة لتلافي الأثر المباشر للرياح علي السيارة.
ads