logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads
عرض الفئة السابعة الجديدة والفئة الخامسة بإضافات M-Sport Package علي هامش البطولة

ختام البطولة العشرين من كأس BMW العالمية للجولف في مصر

مارشدير
اختتمت BMW مصر الاسبوع الماضى فعاليات الدورة العشرين من تصفيات مصر لبطولة كأس BMW العالمية للجولف، والتي جرت منافساتها بمنتجع ذا وستن بالقطامية ديونز، بمشاركة الرعاة Emirates airlines وS.T. Dupont وNespresso وTemraza وOmega وPolo Blue Ralph Lauren وGold's Gym، وقد تأهل الثلاثي عيسي أبو العلا وعماد العريان وأيمان افرا للنهائي العالمي، إذ يحملهم طيران الإمارات إلي مدينة دبي في مارس القادم حيث يقام النهائي.

يوم حافل بالفعاليات

شهدت البطولة حضوراً كبيراً من عائلات وأصدقاء لاعبي الجولف المشاركين، والذين حرصوا علي المشاركة في العديد من فعاليات الرعاة من جانبهم، مثل تلقي نصائح اللياقة البدنية والنصائح الغذائية من Gold's Gym، ومشاهدة العروض الترفيهية والاستعراضية للاعب الجولف الإنجليزي الشهير كيفن كاربنتر الذي أبهر الحاضرين بمهاراته في لعبة الجولف وسط حرص الكثيرين علي إلتقاط الصور التذكارية معه، وقد وفرت Nespresso للحاضرين إختيارات متعددة من قهوتها الشهيرة للاستمتاع بها أثناء متابعة فعاليات البطولة.

قدم رعاة البطولة العديد من الهدايا القيمة لفائزي المجموعات المختلفة، فجاءت المجموعة الأولى للرجال برعاية S.T. Dupont، والمجموعة الثانية برعاية Omega، فيما جاءت مجموعة السيدات برعاية Temraza، كما أهدت Gold's Gym للمركز الأول من كل مجموعة إشتراكاً سنوياً، وأهدت Ralph Lauren لجميع الفائزين عطرها الجديد Polo Blue.

البطولة الأكبر من نوعها في العالم

بأكثر من 100,000 مشارك حول العالم، تصنع بطولة كأس BMW العالمية للجولف سنوات جديدة من تاريخها الحافل بالإنجازات الذي يمتد لأكثر من 21 عاماً كأكبر بطولة لهواة الجولف حول العالم.

يمتد تاريخ البطولة إلى عام 1982 حيث نظمت BMW بطولة للجولف بدعوات خاصة من عدد محدود من وكلاء الصانع الألماني حول العالم، واختتمت بنهائي ناجح في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وكان هذا النجاح هو حجر الأساس للإعلان عن بطولة كأس BMW العالمية للجولف عام 1992، والتي شهدت النهائي الأول بالبرتغال عام 1995.

النهائي .. حلم أكثر من 100,000 لاعب جولف حول العالم

في ألمانيا وحدها يشارك أكثر من 10,000 لاعب جولف بتصفيات بطولة كأس BMW العالمية للجولف وفي ذهنهم شئ واحد: النهائي. يصل عدد المشاركين حالياً ببطولة كأس BMW العالمية للجولف إلى 100,000 لاعب من 50 دولة حول العالم، بهدف الوصول إلى النهائي العالمي الذي دائماً ما يكون حدثاً مميزاً يضم محبي ومتابعي لعبة الجولف عالمياً داخل أفخم وأهم ملاعب بمختلف الدول، وقد تمت إقامة النهائي في أماكن ذات تنوع كبير مثل البرتغال والأرجنتين وأستراليا وتايلاند وسنغافورة وجنوب أفريقيا. وكعادة جميع الفعاليات المنظمة من قبل BMW، فدائماً ما تكون التصفيات المحلية في كل بلد علي القدر ذاته من الرقي بمعايير النهائي، وهو ما رسخ دور BMW عبر السنوات كأحد أهم رعاة الجولف خلال تاريخ اللعبة.

تعد رعاية BMW لعدة فعاليات رياضية مثل بطولات الجولف ورياضة السيارات وبعض السباقات البحرية جزءاً من رؤية BMW المترسخة في مشاركة عملائها اهتماماتهم، وهو ما يتطور عبر السنوات كجزء من إستراتيجية BMW Next 100 للمائة عام القادمة التي تطور فيها مستقبل السيارات ودورها في حياة مالكيها.

أحدث إبتكارات BMW تحت إختبار زوار بطولة الجولف

عرضت BMW مصر لزائري بطولة الجولف أحدث سياراتها وفي مقدمتهم الفئة السابعة الجديدة والتي تم طرحها مؤخراً بخاصية ركن السيارة بالريموت كنترول، والفئة الخامسة بإضافات M-Sport Package التي تقدم السيارة بشكل رياضي جديد، بالإضافة للسيارات X6 وX5 وX4 وX3.

كما عرضت BMW مصر للمرة الأولي Vision Gate التي تتيح التقاط صور تذكارية مع أحدث سيارات الصانع الألماني الإختبارية BMW Vision Next 100، مع عدد من تطبيقات الواقع الإفتراضي لإستكشاف السيارة من الداخل بتقنية التصوير ٣٦٠ درجة.




ads
ads