logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شركات إطارات مصرية تشارك في بطولة رجبي دولية في الإمارات

مارشدير
ads
شارك عدد كبير من شركات الإطارات في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي 2016، والتي أقيمت في الإمارات مؤخرًا وكانت شركات الاطارات واحدة من العلامات التجارية الرئيسية في المعرض. وحضرت الشركات في البطولة التي شهدت اثارة وقوة على أرض الملعب، فيما كان دور شركات الاطارات هو نصح الحاضرين للبقاء آمنين على الطرقات مع التأكد من سلامة الإطارات.

وشارك في تنظيم الحدث شركة الحبتور للسيارات، وكيل General Tire التي تحدثت مع الجمهور حول الإطارات وقدمت نصائح للسلامة على الطرق، فضلا عن عرض مجموعة من المنتجات عالية الأداء من الاطارات. والمعروف أن General Tire تشارك بقوة في سباقات الطرق الوعرة، وقد بنيت الاطارات الأفضل للعمل علي الكثبان الرملية، وكذلك على الطرق.

وفي الذكرى ال47 لبطولة دبي للرجبي Sevens، استضافت General Tire أيضا وكلاء من خمسة بلدان مختلفة في جميع أنحاء المنطقة من مصر والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وسلطنة عمان وتمت دعوة هذه الشركات للاحتفال بعام ناجح من حيث النمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط. وتعليقا على مشاركة General Tire، قال نيل كوليدج، المدير العام لشركة الحبتور للسيارات والاطارات، أن لعبة الرجبي لعبة قاسية وكذلك اطاراتهم الخاصة بالطرق الوعرة وكلاهما يوفر المغامرة والمتعة.
ads
ads