logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

هيثم سمير وفريق أويليبيا يتصدرون بطولة stt time trials

مارشدير
أكد هيثم سمير، نجم سباقات السيارات في مصر علي نجاحه في تحقيق ترتيب متميز في سباقات السيارات في هذا الموسم، فبعد فوزه بالجولة الأخيرة من بطولة تايم أتاك، نجح من جديد في انهاء عام 2016 في المركز الأول ترتيب عام في بطولة stt time trials كما حصل فريق Oilibya team علي المركز الاول للبطولة والذي يعتبر هيثم سمير أحد نجومه.

كما أعلن محمد زلط علي حصوله علي المركز الثاني في ترتيب عام البطولة والثاني في ترتيب الجولة الأخيرة كما يعتبر بدوره أحد أفراد فريق أويليبا الحاصل علي المركز الأول للفرق، وصرح محمد زلط بعد فوزه بالمركز الثاني: " اليوم انتهت آخر جولات بطولة "STT time trials " لعام 2016 والتي تعتبر اول بطولات السرعه التي أشارك في كل جولاتها بسيارة دفع رباعي بعد غياب طويل عن سباقات السرعة.. اليوم حصلت على المركز الثاني ترتيب عام للجولة الاخيرة وبجمع النقاط اكون حصلت على المركز الثاني ترتيب عام للبطولة لعام 2016 مبروك لكل الزملاء على الفوز الكبير وشكرا على دعمكم ومحبتكم.. وشكرا جزيلا للرعاة على دعمهم المستمر لنا"

كما فاز بفئة الدفع الخلفي في البطولة عبادي الزيات الذي حصد اللقب رغم أنه لم يشارك في آخر جولات البطولة. وكانت الجولة الأخيرة من البطولة قد انطلقت بالأمس واختتمت فعاليات موسم جديد من هذا السباق.
هيثم سمير وفريق أويليبيا يتصدرون بطولة stt time trials
ads
ads