logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

القاهرة تستعد لجولة مصر من بطولة كأس BMW العالمية للجولف في ديسمبر القادم

مارشدير
ads
يمتد تاريخ بطولة كأس BMW العالمية للجولف سنوات طويلة ترجع إلى عام 1982 ، حيث نظمت BMW بطولة للجولف بدعوات خاصة من عدد محدود محترفى اللُعبة من وكلاء الصانع الألماني حول العالم، واختتمت بنهائي ناجح في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وكان هذا النجاح هو حجر الأساس للإعلان عن بطولة كأس BMW العالمية للجولف عام 1992، والتي شهدت النهائي الأول بالبرتغال عام 1995.

النهائي .. حلم أكثر من 100,000 لاعب جولف حول العالم

في ألمانيا وحدها يشارك أكثر من 10,000 لاعب جولف بتصفيات بطولة كأس BMW ، وفي ذهنهم شئ واحد، النهائي ، ويصل عدد المشاركين حالياً ببطولة كأس BMW العالمية للجولف إلى 100,000 لاعب من 50 دولة حول العالم، بهدف الوصول إلى النهائي العالمي الذي دائماً ما يكون حدثاً مميزاً يضم محبي ومتابعي لعبة الجولف عالمياً داخل أفخم وأهم ملاعب بمختلف الدول، وقد تمت إقامة النهائي في أماكن ذات تنوع كبير مثل البرتغال والأرجنتين وأستراليا وتايلاند وسنغافورة وجنوب أفريقيا. 

تعد رعاية BMW لعدة فعاليات رياضية مثل بطولات الجولف ورياضة السيارات وبعض السباقات البحرية جزءاً من رؤية BMW المترسخة في مشاركة عملائها اهتماماتهم، وهو ما يتطور عبر السنوات كجزء من إستراتيجية BMW Next 100 للمائة عام القادمة التي تطور فيها مستقبل السيارات ودورها في حياة مالكيها.

التصفيات المصرية تحتفل بعامها العشرين في تصفيات العام الحالي

دائماً ما تكون التصفيات المصرية المؤهلة لنهائي بطولة كأس BMW للجولف حدثاً مميزة للعلامة الألمانية في مصر، خاصة وأن مصر كانت أحد الدول المشاركة بشكل دائم وقوي منذ تأسيس البطولة، إذ تحتفل التصفيات المصرية هذا العام بعامها العشرين.

يستعد جميع لاعبي الجولف المصريين والمقيمين في مصر للمشاركة في البطولة التي تعد أحد أهم بطولات الجولف علي الإطلاق بمشاركة فريق مصري، وتتم فعاليات نهائي الجولة المصرية هذا العام في شهر ديسمبر، وذلك بمنتجع ذا وستن بالقطامية ديونز، على أن يتأهل الفائزون إلى النهائي العالمي المقام بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال شهر مارس القادم والذي يسجل مرور ٢١ عاماً علي تأسيس بطولة كأس BMW العالمية للجولف.

عرض أحدث طرازات BMWعلي هامش البطولة

وتعرض BMW خلال النهائي المصري بمنتجع ذا وستن أحدث سياراتها في مصر على هامش البطولة، إذ يستطيع الحاضرون التعرف عن قرب وتجربة سيارات الفئة السابعة الجديدة، والفئة الخامسة، والفئة الثالثة بطرازيها الجديدين 340i و318i، بالإضافة لسيارات الفئة X الرياضية متعددة الاستخدامات.

القاهرة تستعد لجولة مصر من بطولة كأس BMW العالمية للجولف في ديسمبر القادم
ads
ads