logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

أهم 5 سيارات جديدة تقدم في معرض لوس انجلوس للسيارات 2016

مارشدير
لايزال معرض لوس انجلوس 2016 مفتوح للجمهور حاليًا، وقد تم الكشف خلاله عن بعض الموديلات الجديدة المهمة والتي ستكون قريبا لدي الوكلاء في جميع أنحاء العالم. ومن أهم هذه الكشوفات في المعرض.


أهم 5 سيارات جديدة
لامبورجيني هوراكان 580-2 سبايدر
اذا نظرتم الى كل الموديلات الجديدة في لوس انجلوس هذا العام، سيكون من الصعب ألا نقول أن لامبورجيني هوراكان 580-2 سبايدر لم تكن أروع سيارة هناك. وتعد نسخة سبايدر الأكثر اثارة من هوراكان، ويعد النموذج 580-2 بالدفع الخلفي تجسيد لتجربة القيادة النقية التي أردناها دائما من لامبورجيني. 

أهم 5 سيارات جديدة
جيب كومباس
جيب كومباس قد لا تكون مثيرة مثل بعض السيارات الأخرى في هذه القائمة، ولكن ما زلنا نشعر بأنها سيارة في غاية الأهمية. وكومباس القديمة لم تكن الأفضل، فالسيارة الرياضية تبدو مملة من حيث الشكل مع مقصورة داخلية رخيصة. وقامت جيب بإعادة تصميمها بالكامل لتشهد تحسنا كبيرا. ومع كون شكل شيروكي غريب بعض الشيء ورينيجيد الأصغر لطيف جدًا بالنسبة لسيارة جيب، ولذلك يعتقد أن كومباس الجديدة ستعيد هيكلة قائمة موديلات جيب وستلقى رواجا كبيرًا. 

أهم 5 سيارات جديدة
مرسيدس مايباخ S650 
كنا نتوقع من مرسيدس ان تصنع المزيد من نماذج مايباخ، وموديلات S-Class هي خير بداية ونعتقد أن مايباخ S650 الجديدة ستأخذ البذخ إلى مستوى جديد. وسيتم بناء فقط 300 من السيارة مما يجعلها نادرة للغاية. وسوف يتم تزويد السيارة بمحرك V12 سعة 6.0 لتر بقوة 630 حصان ويجب أن تكون مايباخ نقطة الوسط المميزة بين S600 وS65 AMG. 

أهم 5 سيارات جديدة
الفا روميو ستيلفيو
الفا روميو ستلفيو أكثر من مجرد نموذج هاما لعلامة تجارية، فهو موديل يمكن أن يرفع أو يكسر ألفاروميو في الولايات المتحدة. ولم تصل السيارة بعد للتجار، ولكننا نعتقد أن نجاح الفا روميو في الولايات المتحدة يتوقف على ما إذا كانت ستلفيو ستكون الخيار الأمثل أم لا. وفي الولايات المتحدة، سيارات الدفع الرباعي يمكن بيعها بأعداد أكبر من سيارات السيدان، وألفاروميو تأمل ان تجذب ستلفيو المشترين. وستتوفر السيارة بمحرك V6 توربو مزدوج بقوة 503 حصان، وتدعي ألفا أنها ستكون أسرع من بورش كايين توربو. 

أهم 5 سيارات جديدة
هوندا سيفيك Type R 
لقد سمعنا كل شيء عن هوندا سيفيك Type R، وهي سيارة مثيرة للإعجاب بقوة 305 حصان تنبع من محرك توربو VTEC. وفي معرض لوس انجلوس، وصلنا أخيرا للجيل العاشر من السيارة في نسخة Si كذلك والسيارة الجديدة لديها محرك توربو 1.5 لتر، ولكن لم يتم الإعلان عن أرقام القوة الحصانية حتى الان. كما أن السيارة الجديدة تأتي فقط مع ناقل الحركة اليدوي.
ads