ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

بريليانس: V5 الجديدة بسعر 260 ألف جنيه لكنها ستتجاوز الـ 300 ألف بسبب الدولار الجمركي

مارشدير
أكد خالد سعد، مدير عام بريليانس لمارشدير أنهم بدأوا بالفعل تسليم سيارات V5 موديل 2017 الجديدة للحاجزين في السوق المصري بعد وصول السيارات مباشرة، وذكر أنهم سلموا قرابة 50% من الدفعة الجديدة التي وردت لمصر، فيما اكد علي أنهم لم يطلقوا السيارة في حدث أو احتفال رسمي بسبب قلق الحاجزين من تسليم الشركة للسيارات بسعر أغلي من السعر المتفق عليه والذي تم حجز السيارة به.

وأضاف: قمنا علي الفور بتسليم السيارات لأنه بعد ارتفاع الدولار الجمركي خشي الناس من الزيادات، ولكن قمنا بتسليم السيارات لهم بصورة فورية وبنفس الأسعار المتفق عليها، ويبلغ سعر السيارة المتفق عليه والذي تقدم به حتي الآن 260 ألف جنيه، وحول تقديم بعض الموزعين للسيارة بسعر 300 ألف جنيه أكد أن هذا السعر غير حقيقي ويعتبر أوفربرايس.

وحول مميزات V5 الجديدة، ذكر أنها تتميز بتعديلات في الشكل تشمل الجنوط والشبكة الأمامية ومؤخرة السيارة مع تغيير مكان AUX لتابلوه السيارة بدل من المسند كما تم اضافة فرش جديد للسيارة واضافة شاشة عالية التكنولوجيا DVD. ويظل المحرك كما في السابق سعة 1600 سي سي بقوة 142 حصان.

وتوقع سعد ارتفاع سعر السيارة في الفترة المقبلة لتتجاوز 300 ألف جنيه لأن الأسعار الحالية كانت مرتبطة بالدولار الجمركي في تسعيره القديم 8.8 جنيه، ولكن مع تقديم دفعات أخري محددة بسعر الدولار الجمركي الجديد فسيرتفع سعر السيارة بصورة كبيرة. أكد أن موديل V5 سيتم تجميعه بصورة محلية في العام المقبل، وكذلك موديل V3 الذي سيطرح في السوق المصري في فبراير 2017.

وحول الوضع في سوق السيارات أكد أن العشوائية هي سيدة الموقف وأن كل شيء غير مفهوم والقرارات التي تتخذ كلها عشوائية، وتمني حدوث استقرار في الفترة المقبلة في السوق.
ads