logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

سيارة دونالد ترامب الرئاسية جاهزة تقريبًا بتكلفة 1.5 مليون دولار

مارشدير
في اليوم الذي سيؤدي فيه دونالد ترامب القسم ليصبح الرئيس الجديد للولايات المتحدة، من المرجح أنه سيحصل على مجموعتين من المفاتيح واحدة للبيت الأبيض وواحدة لسيارته الرئاسية الجديدة، وعلى الرغم من وجودها لم يتأكد رسميا أي شيء بخصوصها، وقد رصد قيام شركة جنرال موتورز باختبار ما يبدو أنه الليموزين الرئاسية الذي سيحل محل السيارة "الوحش" التي كانت سيارة الرئيس أوباما.

ونجح المصورون التجسسيون في تصوير سيارة جنرال موتورز خلال الصيف وهي تحمل حلة مموهة وتبدو وكأنها نسخة معدلة من سيارات كاديلاك الحالية.

وتحمل السيارة أحدث نظم تصميم سيارات كاديلاك، بما في ذلك المصابيح الأمامية LED العمودية، وشبك CT6 مع شعار الشركة الجديد، ولايزال الاحتفاظ بالتفاصيل حول الوحش الجديد هو المسيطر لأسباب تتعلق بالأمن القومي، ولكن في حين يبدو وكأنها سيارة سيدان، فمن المتوقع أن تكون شاحنة متوسطة الخدمة.

وتحمل السيارة مقصورة مدرعة ضد العبوات الناسفة أو الآر بي جي، كما أنها قادرة على حماية الرئيس من هجمات الأسلحة الكيميائية.

ويبلغ سعر النسخة الواحدة من السيارة مليون ونصف دولار، وحصلت جنرال موتورز على عقود بقيمة 16 مليون دولار للعمل على أسطول الليموزين الرئاسي المقبل.
سيارة دونالد ترامب الرئاسية جاهزة تقريبًا بتكلفة 1.5 مليون دولار
ads