logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

خدمة "جو آند باك"..تطبيق لحجز "باص" لنقل الركاب تنطلق في يناير

مارشدير
ads
خدمة جديدة تستعد انطلقت في السوق المصري وهي خدمة جو اند باك التي تشبه تطبيق أوبر وكريم لحجز سيارات الأجرة ولكن هذه المرة لحجز باصات صغيرة لنقل الركاب من مكان لآخر عير حجزها عن طريق تطبيق يتم تحميله علي الهاتف المحمول. والتجربة هي نقل لتجربة أوبر وكريم ولكن هذه المرة ليس علي سيارات الأجرة ولكن علي الباصات وهي خدمة جديدة ستنطلق بداية من يناير 2017.

وقالت الشركة أن تجربتهم تعكس نفس تجربة أوبر وكريم من حيث اختيار سائقين علي مستوي مميز ومظهر أفضل مع سيارات مميزة ومريحة مع تحديد الأجرة دون مشكلات علي قيمة الأجرة بين الراكب والسائق، وقالت الشركة أنها توفر نفس الأمر في باصاتها لخدمة النقل الجماعي خاصة للطلاب والطالبات وكل من يستخدم وسائل النقل العامة والميكروباصات ويكرر المشوار يوميًا، وترتبط الخدمة حاليًا بالقاهرة بينما ستنتقل للأقاليم في مراحل تالية.

وأكدت أنه يمكن حجز مكان في الباصات الخاصة بها مع تحميل من الابلكيشن الذي يحدد للعملاء نقطة الركوب والسعر بينما يتم الدفع عن طريق خدمة فوري أو طرق الدقع أون لاين. كما يمكن الدفع بصورة شهرية او اسبوعية لمزيد من التوفير مع تمتع الباصات بوجود تكييف وسائقين علي أعلي مستوي. كما أوضحت أنه توفر لكل راكب امكانية تقييم السائق وكذلك الركاب لتقليل المضايقات والتحرش بجانب دراسة وجود باصات خاصه للبنات.
ads
ads