logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

فيديو: طفل يبلغ من العمر 12 عام يقود الشرطة في مطاردة ويصطدم بسيارة أخري !!

مارشدير
تسبب طفل يبلغ من العمر 12 عاما في اضطراب في أوستن بالولايات المتحدة مؤخرًا، حيث شوهد الطفل وهو يقود سيارة بطريقة لا مبال فيها حتى أنه كاد يصدم سائق دراجة هوائية. وقد لاحظ ضباط الشرطة أن الطفل الذي يقود السيارة القديمة التي سرقها يتحدث في الهاتف النقال أثناء القيادة، وطلبوا من السائق علي الفور التوقف، ولكن الطفل البالغ من العمر 12 عاما حاول الهرب من رجال الشرطة، الذين طاردوه بكل قوة.

وكان الطفل بمفرده في السيارة، ولكنها تحطمت في نهاية المطاف بالاصطدام بشاحنة صغيرة، قبل أن تقفز وسط الحركة المرورية. وقد تحطمت سيارة الدفع الرباعي الرمادية التي كان يقودها الطفل المجرم دون السن القانونية، ولكنه لم يصب في الحادث ونقلته سيارة اسعاف إلى أقرب مستشفى لعلاج الجروح الطفيفة الناجمة عن الحادث الشديد.

وقد ذكر ضباط شرطة محليين أنهم اشتبهوا في أن الطفل في حالة سكر، ولكن لم يتم التحقق من صحة هذا الجزء من القصة بعد. ووفقا للتقارير، فإن التهم تشمل حاليا الفشل في التوقف والتهرب من الشرطة، والقيادة من دون رخصة. ولم يصب سائق الشاحنة الذي تعرض للحادث من قبل سيارة الدفع الرباعي التي يقودها الطفل. ولحسن الحظ، لم يكن هناك أي مارة في الشارع عندما وقع الحادث.

وسوف يواجه الطفل المحاكمة في محكمة الأحداث، ويبحث ضباط الشرطة للكشف عما إذا كانت هناك جرائم أخري لهذا للصبي أم لا.
ads
ads
ads