logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شركة مصرية تشارك في اجتماع برازيلي كبير لقطع غيار السيارات

مارشدير
عقد صناع قطع غيار ومكونات السيارات في البرازيل اجتماعات متنوعة بين يومي 24 و25 في ساو باولو، بحضور شركات الصناعة البرازيلية والموزعين من 11 دولة بما في ذلك مصر عبر شركة Atco الدولية. وشارك المديرين التنفيذيين الأجانب ومنهم الشركة المصرية في جلسات التوفيق بين الوفود وسيجلسون مع ما لا يقل عن 66 شركة برازيلية.

ومنذ حدوث تراجع في مبيعات صناعة السيارات والمكونات في البرازيل وصناع قطع الغيار يبحثون عن فرص دولية ويسعون لجذب المستوردين للبرنامج الموحد للترويج التجاري لقطع غيار السيارات في البرازيل. وبجانب مصر، فيوجد مستوردون آخرون من جنوب أفريقيا، الأرجنتين، بوليفيا، تشيلي، كولومبيا، جواتيمالا، المكسيك، نيجيريا، بيرو وروسيا. ومعظمهم من موزعي قطع غيار السيارات.

أما شركة Atco الدولية فلديها أنشطة متنوعة، بما في ذلك توزيع قطع غيار السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولها مكاتب في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة والصين.

وتسعي البرازيل من هذا الاجتماع لتمكين الشركات المصنعة على نطاق أصغر من الحصول على اتصال مع العملاء المحتملين في البلدان البعيدة، وهو شيئ لن تكون قادرة على القيام به من تلقاء نفسها. وسوف يجلب أيضا المستوردين إلى البرازيل من البلدان التي لا تستضيف معارض كبيرة متخصصة في مكونات السيارات. إلى جانب ذلك يشمل المشروع اطلاق البعثات ودعم مشاركة البرازيل في المعارض الدولية كأمثلة معرض أوتوميكانيكا في دبي، والمكسيك، وفرانكفورت، وبوينس آيرس.
ads