logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

نيسان تخطط لربط أجيال المصريين القادمة بسياراتها مع "كيدزانيا"

مارشدير
أوفت شركة "نيسان" بوعودها بضرورة التركيز على أهمية الابتكار والتشويق في كل الأنشطة والأحداث التي تقوم بها، خلال الاحتفال بالشراكة الجديدة بين نيسان موتور وكيدزانيا للخمس سنوات المقبلة.

و كيدزانيا مدينة كاملة للأطفال تقع في التجمع الخامس، تعلم الابتكار والتعامل اليومي للطفل فهي مدينة المحاكاة المثالية حيث تمثل بشكل واقعي مدينة متكاملة بشوارع، مجمعات سكنية، مباني، محلات تجارية ومركبات، صناعات، وتقدم للأطفال أكثر من 90 نشاطا مختلفا للمحاكاة مثل وظيفة الطبيب، والطاهي أو الممثلة.

حضر الاحتفال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، مع مديرين عام نيسان المختلفين، بالإضافة الى مؤتمن دعادر، رئيس مجلس ادارة شركة إدراك ورئيس كيدزانيا مصر، وعمرو سامي، مدير قطاع المبيعات بشركة إدراك، وعبد الفتاح فخر الدين، محافظ كيدزانيا مصر.

تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها نيسان بإنشاء خط إنتاج مصغر لصناعة السيارات في مدينة كيدزانيا، شريكها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوفر نيسان من خلال هذه المبادرة فرصة فريدة من نوعها للجيل الصاعد للحاق بمنتجات نيسان والتعرف عليها جيدًا وخوض تجربة تشويق القيادة والإثارة النابعة من عملية التصنيع.

قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: "كما نوعد دائمًا بالتركيز على أهمية الابتكار والتشويق في كل الأحداث والأنشطة التي نقوم بها، سيكون لدى الأطفال المشاركين في كيدزانيا فرصة ليصبحوا مهندسين نيسان حقيقيين ويساعدوا في بناء سيارة نيسان صني الشهيرة التي نفتخر بتصنيعها في مصنعنا بالسادس من أكتوبر."

ومن جانبه، قال مؤتمن دعادر، الرئيس التنفيذي لشركة كيدزانيا مصر: "أود أن أعرب عن الشرف والسرور لانضمام نيسان موتور إيجيبت رسميًا لقائمة شركاء كيدزانيا القاهرة، هذه الشراكة التي بدورها ستساعد على تعليم الأطفال بطريقة مفيدة ومنهجية من خلال عالم مرح مليء بالمتعة. وتمثل الشراكة مع نيسان من أهم الانجازات التي حققتها كيدزانيا هذا العام. سيتم تقسيم الأطفال إلى فرق لممارسة تجميع السيارات واجتياز اختبارات السلامة، وسيكون هناك أيضا اختبارات قيادة عملية تليها فحوصات طبية للحصول على رخصة قيادة كيدزانيا."

وأضاف "آمل أن الشراكة مع نيسان يمكن أن تحفز عقول الشباب لكي تمكنهم من الحصول على فرصة لاكتساب خبرات فريدة من نوعها من خلال ممارسات واقعية من العمل الجماعي والالتزام والدقة. وسيتمكن الأطفال أيضًا أن يتعرفوا أكثر على المعايير الصارمة الخاصة بالشركة لضمان سلامة الركاب."

علق سكيجوتشي، "إن تجربة نيسان تتخطى كل هذا، فمن اللحظات التي لا تنسى أبدًا هي لحظة الحصول على أول رخصة قيادة، ولذلك نسعى بمشاركة الأطفال تلك اللحظات الفريدة بمنحهم أول رخصة قيادة في حياتهم ليتمكنوا من القيادة داخل مدينة كيدزانيا. ليس هذا فقط، بل أضفنا “Nismo” وهي علامة نيسان الرياضية، التي تمكن الأطفال من أن يصبحوا سائقين “Nismo” من خلال القيادة في مقصورات السباق المتميزة تم تصميمها خصيصًا من قبل نيسان واكاديمية "جى تي"."
ads