logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

سوبارو امبريزا 2017 الجديدة تقدم بسعر 19.215 دولار

مارشدير
أعلنت سوبارو عن أسعار الجيل الجديد من موديل امبريزا،الذي يقدم في صورة موديل بأربعة أبواب وخمسة أبواب. وتتوفر السيارة في 4 اصدارات تشمل 2.0i و2.0i Premium و2.0i Sport و2.0i Limited، وتحمل النسخة الأقل في التكلفة سعر يبلغ 19.215 دولار، كما تأتي بالكثير من التجهيزات القياسية، مثل شاشة 6.5 بوصة متعددة تعمل باللمس، ومشغل آندرويد أوتو وأبل كاربلاي، نوافذ كهربائية، أقفال كهربائية ومرايا جانبية كهربائية، ومع فرش سجاد للأرضية.

وبالنسبة للنسخة التالية Premium، فتباع بسعر 21.195 دولار، وتضيف للسيارة سوبارو Starlink Safety، Security مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية، مرايا جانبية بخاصية التسخين، مساحات الزجاج الأمامي المواجهة للثلوج، باقة All-Weather مع مقاعد أمامية بخاصية التسخين مع قضبان سقف قياسية للنسخة بخمسة أبواب.

أما نسخة سبورت، فيبلغ سعرها 22.815 دولار وتضيف شاشة ستارلينك 8 بوصة ونظام هارمان كاردون الصوتي الراقي، دخول للسيارة بدون مفتاح مع زر لتشغيل المحرك، عجلة القيادة ملفوفة بالجلد ومفس المعاملة لذراع نقل الحركة ودواسات ألومنيوم، مع نظام توزيع لعزم الدوران وعجلات ألومنيوم 18 بوصة وتعليق معدل.

أما نسخة ليميتد الأعلي فتقدم بسعر 24.915 دولار، مع تصميم خارجي أكثر رقيًا ويتميز بالمصابيح الأمامية LED وDRLs، عجلات 17 بوصة ألومنيوم، تطعيمات داخلية، نظام التحكم الآلي بالمناخ، شاشة 8 بوصة ستارلينك متعددة الوسائط، نظام هارمان كاردون الصوتي، دخول للسيارة بدون مفتاح مع زر لتشغيل المحرك، خرائط TomTom لنظام الملاحة.

وتتزود السيارة بالقوة عبر محرك 2.0 لتر مطور من أربع أسطوانات بوكسر، يعمل بنظام حقن الوقود المباشر، وهو قادر على إنتاج 152 حصانا،مع ناقل حركة CVT. وأولئك الذين يبحثون عن ناقل الحركة اليدوي من خمس سرعات فسيكون عليهم الانتظار حتى أوائل عام 2017.
ads