logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

فيديو: مجموعة من الكلاب تدمر تويوتا كورولا في تركيا !!

مارشدير
هاجمت مجموعة من الكلاب الضالة سيارة تويوتا كورولا في محافظة سكاريا التركية، وقامت الكلاب بتفكيك الواجهة الأمامية للسيارة كما لو كانت حجرة المحرك مليئة بالكامل بالوجبات الخفيفة. وقد وجد صاحب السيارة جيم أكار الذي يعمل ميكانيكي، سيارته بهذه الأضرار، فقام بالاتصال بالشرطة معتقدًا أن هناك من حاول سرقة سيارته.

ومن خلال فحص تسجيلات كاميرات المراقبة أثبتت أن الجناة لم يكونوا بالضبط من النوع الذي يمكن أن يمثلوا للاستجواب. وفقا لوصف الفيديو، كانت التكلفة الإجمالية للإصلاحات تقريبا 5000 ليرة تركية، أي ما يقارب 1600 دولار، وهو بالتأكيد أمر صعب علي كثير من الناس، إلا إذا شمل التأمين على السيارة تعرضها لهجوم من قبل الحيوانات البرية.

وقال صاحب السيارة "ذهبت إلى البيت بسيارة أخرى بعد أن ركنت سيارتي أمام متجري". وأضاف "لقد صدمت لرؤية الضرر عندما عدت في الصباح. كنا نظن أن الحادث محاولة سرقة واتصلت بالشرطة. وفي وقت لاحق شاهدنا لقطات كاميرات المراقبة مع الشرطة وشاهدنا ثمانية كلاب ضالة تمزق صادم السيارة بشراسة الى قطع ". وفي حين أن هذا النوع من السلوك غير عادي من الكلاب، فأولئك الذين يعيشون في المدن التي بها الكثير من المتشردين وبعض المناطق المليئة بالكلاب يجدون امكانية في حصول مثل هذه الأفعال العدوانية جدا في بعض الأحيان، خصوصا عندما تكون الكلاب في قطيع.
ads
ads
ads