ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

توتال: 50 ألف زائر للمحطات يوميًا وافتتاح مركز جديد في ميدان لبنان

مارشدير
عقدت شركة توتال اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن خططها لتعزيز صناعة الطاقة في مصر وذلك خلال زيار نائب رئيس توتال لمنطقة افريقيا للتسويق والخدمات، ستانيسلاس ميتلمان وأظهرت خططها طويلة المدي لتطوير تواجدها في مصر، وتم خلال المؤتمر توقيع اتفاق مع مجموعة المراكبي لامدادها بالزيوت والشحوم.

وأكد ايان ليبيتي العضو المنتدب لتوتال مصر، خلال المؤتمر،على تعزيز تواجدهم في مصر الذي بدأ منذ 20 عام، والذي سيكتمل بتعزيز تواجد محطات الوقود في مصر لتلبية متطلبات السوق المصري المتزايدة، مضيفا أن الشركة ازدادت قوة بعد استحواذها على أنشطة وقود شل وشيفرون، وبما جعل مبيعات الشركة تصل الي مبيعات بلغت 3.6 مليون طن من الزيوت والبترول في 2015، وتغطي 11% من احتياجات السوق من الوقود، وتحمل 7% من حجم المشاركة السوقية في صناعة زيوت المحركات.

وقال ميتلمان أن مصر تعتبر بلد استراتيجي لتوتال، ولذلك تعتبر الاستثمارات في مصر مهمة على المدي الطويل، وترتبط بالتزام الشركة نحو تلبية الاحتياجات المتزايدة للوقود.

وأعلنت الشركة عن افتتاح توتال لأحدث مراكز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات في ميدان لبنان بالمهندسين لتملك بذلك 55 مركز خدمة في مصر، وتم تجهيز المركز لتقديم كل الخدمات الضرورية لأصحاب السيارات كتغيير الزيوت والصيانة السريعة وموازنة الاطارات وغسيل السيارات.

وأكد ليبيتي أن هذه المراكز تعتبر جزء مهم من استراتيجية توتال في مصر التي تعمل على توصيل احتياجات العميل له في كل مكان عن طريق توفير أكبر عدد من مراكز الخدمة، فيما يصل عدد محطات وقود توتال في مصر الي 237 مركز على مستوي الجمهورية.

واكد إيان خلال المؤتمر علي افتتاح 10 محطات وقود جديدة كل عام، بجانب تقديم انتاج كبير من الزيوت سنويًا والتصدير للخارج. كما أكد علي زيارة 50 ألف مصري لمحطات توتال يوميًا مع تجهيز الشركة لتعزيز محطاتها في مصر للعمل بالطاقة الشمسية.
ads