logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

من كيب تاون للاسكندرية.. رحلة جديدة على متن باجيرو تبدأ 10 أكتوبر

مارشدير
الذهاب في رحلة طويلة يحقق المتعة في حد ذاته، وإذا كان لديك أصدقاء في رفقتكم فسيكون الأمرأفضل. وهذا ما سيحدث مع مجموعة من الهنود علي رأسهم أنيل داملي الذي سيقوم برحلة طويلة يعبر بها أفريقيا، جنبا إلى جنب مع أصدقائه أنانت كاكتكار وكاوستوبو شيجوالكر وهوند شوناوالا. والهدف من وراء هذه الرحلة كلها هو الترويج لحملة " من خلال شعار قيادة الاصدقاء عبر افريقيا.

وسيتم استكشاف القارة من الطرف الجنوبي حتي الحدود الشمالية، وهي رحلة تقريبية بطول 12.800 كم، وتغطي ثمانية بلدان، في حوالي 35 يوما. هذه الرحلة تكررت من قبل من قبل عدد من الأوروبيين والأميركيين، ولأول مرة يقوم بها الهنود. وستبدأ الرحلة في 10 اكتوبر في سيارة ميتسوبيشي باجيرو من كيب تاون (جنوب أفريقيا) إلى الإسكندرية (مصر).

وسيقوم الهنود الأربعة بالمرور بدول مثل جنوب أفريقيا، بوتسوانا، زامبيا، تنزانيا، كينيا، إثيوبيا، السودان ومصر. كما ستمر الرحلة من خلال صحراء كارو، صحراء كالاهاري وصحراء شالبي والصحراء الشرقية وستمر من خلال مساحاتلا تزال غير مأهولة ومتنزهات ومناطق للحياة البرية كما ستمر عبر الأنهار مثل كافو، زامبيزي والنيل، بما في ذلك بعض المواقع المميزة مثل شلالات فيكتوريا، والوادي المتصدع الكبير، وأهرامات الجيزة ومعبد أبو سمبل.
ads