ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

انطلاق رالي السيارات الكلاسيكية من القاهرة للسخنة في 25 نوفمبر

مارشدير
يستعد عشاق السيارات الكلاسيكية للمشاركة في حدث جديد ومميز وهو رالي السيارات الكلاسيكية المزمع عقده في يوم الجمعة 25 نوفمبر المقبل من القاهرة حتي العين السخنة بالبحر الأحمر. ويعتبر هذا السباق الذي يعتمد علي التحمل من السباقات المميزة التي تستهدف فتح آفاق جديدة ليكون بذلك أول رالي منظم للسيارات الكلاسيكية بصورة حقيقية في مصر.

ويهدف الحدث لدعم السياحة المصرية الداخلية مع وضع السيارات الكلاسيكية المصرية تحت الأضواء العالمية مع عرض أفضل السيارات الكلاسيكية الرائعة والجميلة في ضمن هذا الحدث. وينظم الحدث برعاية وزارة السياحة وهيئة السياحة وبالتعاون مع مؤسسات حكومية عديدة. ويهدف الحدث كما قلنا لدعم قضايا عديدة علي رأسها السياحة والأمان علي الطرق.

وسيقوم الحدث بإرسال رسائل لكل المشاهدين حول اهمية الالتزام بالسرعة المقررة وقواعد الأمان علي الطريق مع وضع مصر علي الخريطة العالمية في مجال السيارات الكلاسيكية. وينظم الحدث من قبل Vintage Wheels Egypt وDabuka Expeditions وهو نموذج مبسط من سباقات الراليات الشهيرة حول العالم، فهو ليس سباق بالمعني المعروف ولكنه اختبار تحمل مقسم لمراحل تختبر كل واحدة مدي زمني مع متوسط سرعة وأمان مريحين في الطريق بشكل كامل.

وسيضم الحدث تحديات ومفاجآت عديدة مع الاعلان عن تفاصيل الاشتراك في هذا الحدث في وقت قريب.
ads