logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أودي Q3 موديل 2017 أكثر رياضية بباقة S Line Competition

مارشدير
ads
قدمت أودي موديل Q3 في عام 2011 كأول سيارة كروس اوفر مدمجة فاخرة من الشركة، وطورت السيارة في عام 2014 وطورت مرة أخري في عام 2015، والآن تحصل علي تعديل وتحديث جديد كموديل 2017 بتفاصيل عصرية ولمسات جديدة علي الجسم الخارجي للسيارة. وسيظل التعديل الجديد للسيارة لمدة عام ونصف لأن الشركة تعمل علي الجيل الثاني من السيارة لتقديمه في نهاية العام المقبل علي الأرجح.

ومن المقرر اطلاق السيارة في شكلها المحدث في أوروبا في الخريف لتبدأ مبيعاتها في نهاية العام بسعر يبدأ من 30.100 يورو في ألمانيا بينما تحصل النسخة بباقة S Line Competition علي تحديثات أكثر رياضية بسعر 33 ألف يورو. وتحمل السيارة بهذه الباقة مدخلات ماسية الشكل لفتحات التهوية مع العديد من اللمسات السوداء اللامعة علي شبكة التهوية ومداخل التهوية.

كما تأتي بحماية فضية اللون أسفل الصادمين مع تقديم هذه الباقة الكثير من اللمسات السوداء المميزة علي أقواس العجلات وخطوط سوداء علي الأبواب وقضبان التحميل والمرايا الخارجية والاسبويلر والنوافذ مع لمسات رياضية في الجزء الداخلي من السيارة بفضل المقاعد الرياضية المغطاة بفرش قماشي وجلدي أسود مع تطعيمات سوداء بيانو وذراع نقل حركة ألومنيوم وجلدي للنسخة المانيوال من السيارة.
ads
ads