ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

خاص : مجموعة IFG تطرح شينري بريليانس في السوق المحلي خلال ايام

مارشدير
تستعد مجموعة IFG الوكيل الحصري لسيارات شينري بريليانس ، لطرح السيارة شينري 750 في السوق المحلي خلال ايام ، وهي سيارة من فئة MPV ، بثمانية مقاعد.

السيارة الجديدة كان مقررا تقديمها عقب عيد الفطر الماضي ، لكن فضّل محمد ابراهيم فرج رئيس مجلس ادارة مجموعة IFG تأجيل موعد طرحها لحين اكتمال تدريب المهندسين والفنيين عليها ، ووصول جميع قطع الغيار الخاصة بالسيارة ، فضلا عن وجود مراكز صيانة بالفعل قبل تقديم السيارة للسوق المصري، مؤكدا لـ"مارشدير" ، ان الطرح يجب ان يكون متكاملا ومتقنا ، فلامعنى لطرح السيارة في السوق دون اكتمال جميع العناصر والمقومات اللازمة للنجاح ، خاصة اننا كمجموعة IFG نهتم بالمقام الأول بخدمة العملاء ، وتوفير جميع قطع الغيار ومراكز الصيانة.

خاص : مجموعة IFG

شينري 750 تنتمي لفئة الـ MPV ،وتأتي بفلسفة تصميم من BMW مع تكنولوجيا ذكية، فيما يوجد من هذه السيارة نسخة سبورت مميزة. وتعتبر هذه السيارة من السيارات المنافسة في التصميم والراحة والرحابة كسيارة فان وعملية السيارات الواجن. 

وهي مزودة بمحرك 1500 سي سي ، قوة 118 حصان ، وبعزم يصل الى 141 نيوتن لكل 4300 دورة في الدقيقة ، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات ، بثمانية مقاعد.

وتأتي السيارة بشبكة تهوية حرف U تتوافق مع تصميم السيارة مع مداخل هواء في اسفل الشبكة وعدسات عين الصقر في المصابيح الامامية ومصابيح خلفية كريستالية. ويبلغ طول السيارة 4.5 متر مع شاشة قياس 8 بوصات HD وبلوتووث ووسائد هوائية وسبويلر وريموت وفرش لونين وزجاج فيميه، وغيرها من الكماليات.
يبلغ ارتفاعها 1،795 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.725 متر. كما تحمل محرك رباعي الاسطوانات بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 118 حصان . وتأتي بخلوص ارضي 180 مم لتناسب الطرق المصرية.

السيارة تنتمي لمجموعة بريليانس الصينية العملاقة، ومحركها بمعايير يورو 5،شانه شأن جميع منتجات الشركة الصينية، وتقدم في مصر بفئتين لكشري وبريميوم.
ads