logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ضبط 3 عاطلين يقومون بتزوير ايصالات المخالفات المرورية

مارشدير
تمكن ضباط مباحث المرور بالقاهرة من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم إيصالات مخالفات مرورية مزورة منسوبة لإدارة المرور، يقومون بتحريرها ضد السائقين فى روض الفرج مقابل مبالغ مالية، كما ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابة العامه لتباشر التحقيقات.

كان ضباط المرور قد تمكنوا من ضبط "مسعد. م.أ" عاطل أثناء استقلاله السيارة رقم ن وهـ 784 " أجرة " ماركة BYD موديل 2011م، وبحوزته إيصال سحب منسوب صدورها للإدارة العامة للمرور "مزورة".

بمناقشته امام اللواء عبد العزيز خضر مدير الاداره العامه لمباحث القاهرة، أقر بعمله على السيارة كسائق وتحصله على الإيصال من "وائل.ط. س" سعد طلبه سليمان، عاطل، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الأخير، وبحوزته 52 إيصال سحب تراخيص "خالية البيانات" ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، وكذا كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1 جرام، ومبلغ 650 جنيها.

وبمواجهته اعترف بتحصله على المضبوطات من "محمد.ا" المقيم بشبين القناطر قليوبية، بقصد ترويجها على عملائه من سائقى سيارات الأجرة مقابل مبالغ مالية، وأن المبلغ المالى من متحصلات نشاطه والمواد المخدرة بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13553 لسنة 2016م جنح الساحل وتولت النيابة العامة التحقيق.
ads
ads