ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

عروض العيد: موزعين ومعارض يطلقون خصومات ونظم تقسيط ميسرة

مارشدير
نشطت شركات سيارات ومعارض موزعين في أماكن عديدة علي مختلف مستويات الجمهورية في تنظيم حملات للخصومات ونظم تقسيط وعروض مختلفة للترويج للسيارات لديهم بسبب ضعف المبيعات، ومن جانب آخر استغلت شركات أخري قرب العيد لتعلن عن عروض خاصة بمناسبة العيد. وقد أعلنت شركة ماسترز أوتوموتيف عن تطبيق عرض غبور أوتو علي موديلات شيري في مصر لديها، والذي يشمل خصم 4500 جنيه علي موديلات شيري تيجو، وأضافت الشركة Voucher خصم بقيمة 1000 جنيه مع هدايا أخري مميزة للمشترين عند الاستلام. كما اعلنت عن خصومات أخري عديدة بمناسبة الافتتاح في مدينة نصر.

أما شركة بي أوتو فأعلنت عن عروض تقسيط لموديلات جيلي الصينية وتشمل تقسيط حتي 10 سنوات وفائدة 8.5% بدون مقدم لتحويل الراتب وبدون مصاريف ادارية. وأعلنت شركة النبوي للسيارات عن عروض تقسيط تشمل مقدم 30% بصورة البطاقة وتقسيط علي 7 سنوات لجميع السيارات الجديدة والخليجي والنقل.

وبمناسبة العيد أعلنت شركة مثل احمد موتورز عن نظام تقسيط مميز يشمل حتي امكانية تقسيط المقدم لكل الفئات والمحافظات وبمناسبة عيد الاضحى المبارك أعلنت عن ترخيص لمدة عام هدية للموديلي شيري تيجو وانفى وجيلى ام جراند موديل 2017. وأكدت الشركة علي تقديمها كل انظمة التقسيط اللى تتناسب مع كل الدخول مع اقل مقدم وفائدة واطول فترة سداد.

كما أعلنت شركة السعد أوتوموتيف عن نظام تقسيط آخر بمقدم 25% مع نظام تقسيط على 7سنين وبصورة البطاقة فقط. كما تشمل عروض الشركة خصم 1% على التأمين مع توفيرها كل انظمة التقسيط اللى تناسب كل الدخول. كما أعلنت شركة كار زووم بمناسبة عيد الأضحى المبارك عن خصم خاص وفورى على جميع السيارات لأول 50 متعاقد قبل عيد الاضحى المبارك.
ads