ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أوبل تعلن عن 250.000 حجز على موديل أسترا الجديد الاكثر تطورًا

مارشدير
يبدو أن أوبل أسترا باتت من السيارات المميزة في حصيلتها بالنسبة لمصنعي السيارات في ألمانيا بعد الاعلان عن تسجيل 250.000 حجز علي السيارة في نسخة الهاتشباك بخمسة أبوا ونسخة سبورتس تورر في مختلف دول أوروبا منذ تقديمها في 2015. وتأتي السيارة أخف في الوزن وأكثر أناثة وبمزيد من التكنولوجيا التي تجعل عملية القيادة أكثر راحة حسب قول كارل توماس نيومان، الرئيس التنفيذي لأوبل.

وأكد كذلك أن السيارة استرا الجديدة تعتبر مميزة في فئة السيارات المدمجة بمزيد من الابتكارات التي تقدم لأول مرة في هذه الفئة كما أكد علي أن الجيل الأحدث من أسترا وأسترا سبورتس تورر من افضل السيارات مبيعًا. وتعتمد السيارة علي هيكل وقاعدة بناء خفيفة الوزن قللت من وزن السيارة بواقع 200 كجم، فيما تأتي السيارة التي تحمل لقب سيارة العام 2016 بمصابيح أمامية LED IntelliLux.

وتأتي كذلك بكاميرا أمامية ومساعد اشارات المرور ولافتات الطرق ومساعد الحفاظ علي المسار مع تصحيح نشط لتوجيه السيارة وتنبيه من التصادم الأمامي ومكابح طواريء آلية. كما تأتي السيارة بنظام وخدمات OnStar وواي فاي هوت سبوت يمكنه توصيل الانترنت لسبعة هواتف مع امكانية فتح باب السيارة الخلفي بدون مفتاح بمجرد ضربة خفيفة بالقدم أسفل الصادم الخلفي للسيارة.

ويبلغ سعر أسترا الجديدة في ألمانيا 17.260 يورو أو ما يوازي 19.239 دولار كسعر قياسي وهو نفس سعر الموديل السابق من السيارة في الاصدار القياسي بدون تغيير.
ads