ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

الايقاع بعصابة خطيرة لسرقة السيارات واعادة بيعها بأوراق مزورة

مارشدير
ads
تمكنت مباحث المرور من القاء القبض علي عصابة تخصصت في سرقة السيارات مع قيامها بعد ذلك بتزوير مستندات للسيارات وإعادة بيعها مرة أخرى لأصحاب معارض السيارات والمواطنين. وتمكنت القوات من ضبط صاحب معرض بطاريات بعد أن تقدم لوحدة تراخيص مرور حلوان بالأوراق اللازمة لنقل ملكية سيارة كيا سيراتو تحمل الرقم أ ر ج 7566.

وحمل الرجل رخصة تسيير مزورة بجانب توكيل مزورمنسوب للشهر العقاري، فيما تم اكتشاف حقيقة الأمر بفحص السيارة فنيًا ليتبين أنها مسروقة بتاريخ 30 يوليو الماضي وصاحبها يدعي محمد سعد السيد ومقيم في 15 مايو. وأكد الرجل المضبوط أنه اشتري السيارة من شخص آخر يدعي ا م م سن وهو صاحب معرض سيارات بالمنيا وهو من قدم له الأوراق التي لم يكن يعلم أنها مزورة كما أكد أنه لم يعلم أن السيارة مسروقة.

وبضبط بائع السيارة اعترف بأنه اشتراها عبر الانترنت من شخص يدعى ه ز م وحصل علي المستندات والسيارة دون علمه كذلك بأنها مسروقة. وتم في النهاية ضبط التشكيل المكون من ا م ع وص م م ح وه ز وأخيرًا م ي س ر. وتعاونوا جميعًا في تكوين عصابة تخصصت في سرقة السيارات وتزوير المستندات لإعادة بيعها كما تم ضبط شخص آخر مشارك لهم ومعه سيارة رقم ق أ 8447 بيجو 504 وبداخلها محررات رسمية وتوكيلات بشعار الجمهورية بدون بيانات ومزورة.
ads
ads
اغلاق X