logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيارات تستطيع النجاة من الزومبي والغزو الفضائي وكوارث نهاية العالم (1)

مارشدير
خرجت علينا عشرات الأفلام الامريكية بكوارث لنهاية العالم بصورته الحالية، ولهذا فنحن في حاجة لمجموعة من السيارات يمكنها الصمود في مواجهة هذه النوعية من الكوارث، وهنا قدمت بعض الأفكار لسيارات مناسبة لمواجهة هذه الأحداث:

سيارات تستطيع النجاة

The Marauder أو النهابة: 

عندما نصل لنهاية العالم، فالمباني ستتهدم وكل شيء سيتساقط وستكون بحاجة الى شيء لحمايتك وتأمينك، وهي هذه السيارة النهابة وهي سيارة مدرعة على وجه الدقة. وهذه السيارة قادرة على رفع الأحمال لحتي 4500 كجم كما تستوعب 10 أشخاص ويمكنها تحمل الرصاص والألغام وغيرهما من المتفجرات. ويمكن أيضا أن تكون مزودة بأجهزة رؤية ليلية لمساعدتك على التنقل في الظلام، ويمكن أن تصل إلى سرعة 74 ميل\ساعة. 

سيارات تستطيع النجاة

كاديلاك One أو الوحش: 

عندما تقع الكوارث فهذا لا يعني أنك لا يمكن السفر بطريقة مميزة وخاصة، وهذا يعني أنكم في حاجة لمثل هذه السيارة كاديلاك One التي تلقب بالوحش. وهذه السيارة خاصة برئيس الولايات المتحدة، وهي ليموزين فاخرة لديها جسم مضاد للقنابل وزجاج مضاد للرصاص، مع إطارات من مادة كيفلر القوية. وتحتوي السيارة علي كاميرات للرؤية الليلية، كما يمكنها مواجهة النار والصمود أمام الهجمات الكيماوية.

سيارات تستطيع النجاة

تويوتا هايلوكس 1988: 

يمكن لتويوتا هايلوكس 1988 النجاة من أسوأ الأحداث التي يمكن أن تقع في الحياة مثل الغرق في المحيط أو الاصطدام بالأشجار أو الحرائق ويمكن وضعها علي قمة مبني ينهار دون أن تتضرر. ويمكن تزويد السيارة بالبضائع أو الاشخاص في جزئها الخلفي. 

سيارات تستطيع النجاة

لاندروفر ديفندر 

عندما تحتاج إلى السفر في الجبال والصحاري والمرور في المدن المدمرة بحثا عن الوقود والغذاء والمياه، فمعظم السيارات ستكون متوقفة علي جانب الطريق وغير قادرة علي العمل. ولكن هذا ليس الأمر مع لاند روفر ديفندر السيارة المبدعة والبسيطة جدا، فيما تعمل 75٪ من جميع سيارات لاند روفر التي أنتجت منذ عام 1948 على الطرق حتي الآن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تكييف السيارة في أي شيء تقريبا يمكن ان يخطر ببالك مثل سحب الشاحنات أو تحويلها الي سيارات النقل العسكرية وسيارات الإسعاف المتنقلة والمركبات كاتربيلر والإطفاء ومزيلات الثلوج وسيارات الشرطة المحلية.
ads
ads