ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مخترع الوحش المصري يستنجد باسرائيل لتنفيذ اختراعاته الوهمية

مارشدير
يبدو أن أصحاب الأفكار الوهمية لن يتوقفوا عن المحاولة بإيهام الناس بما يقدمونه من اختراعات خزعبلية للنصب على المواطنين أو للحصول على الشهرة، وقد رأينا في الفترة السابقة عودة قصة السيارة نانو ايجيبت التي أوهم ملاكها الناس من قبل أنها ارخص سيارة للعالم للظهور من جديد، ورغم تأكيد كل الجهات الحكومية والصحف والمواقع المتخصصة في السيارات على أنها وهم كبير، ولكن ظل كثير من الناس يسألون عن مكان شرائها وسعرها كأنما لا يسمعون ولا يرون الا الوهم.

وهذا ما دفع صاحب فكرة وهمية أخري أثبتت فشلها بامتياز لمحاولة الظهور من جديد، وهو أشرف البنداري صاحب فكرة السيارة الوحش المصري التي لم تقارن حتي بالفئران وفشلت علي كل صعيد سواء في السير في الماء أو الطيران أو حتي في اضعف الايمان أن تتحرك علي الارض. اليوم يعود صاحب الوحش المصري للظهور من جديد، وهو يوجه نداء لاسرائيل لتبني اختراعاته.

وقال البنداري علي صفحته علي الفيس بوك: " نداء الي اسرائيل.. بعد ما مر بنا من مرارة السخرية وتجاهل تام وترك ما هو ذو قيمة الي ما ليس له قيمة وحسابها كل علي هواه، قررت انا اشرف البنداري اللجوء بما في يدي من ابتكارات الي اسرائيل حتي يظهر العمل الي النور ويكون سبب في الاعمار في الارض افضل من ان يموت كما ماتت لنا من اعمال من قبل مقتدي برسول الله صلي الله عليه وسلم عند الهجره اخذ الدليل اليهودي لانه اكثر خبره من غيره وترك وطنه وهو احب بلاد الله الى قلبه."
ads